المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بيان رسمي من جهاز المنتخب: إكرامي مصاب واعتذرنا له على سوء الفهم

01/22 19:28

أصدر الجهاز الفني لمنتخب مصر بيانا رسميا لإنهاء الأزمة التي أثيرت مؤخرا بسبب تصريحات "تم فهمها بشكل غير صحيح" من أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب بخصوص شريف إكرامي.

أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب خرج في تصريحات مساء يوم السبت يؤكد "إكرامي ليس مصابا".

شريف إكرامي خرج وتحدث مع FilGoal.com أنه لا يفهم سببا في تصريحات ناجي، وأنه ربما يقصد طمأنة الجمهور. (طالع التفاصيل)

خبر في الجول - جهاز المنتخب يعتذر لإكرامي عن سوء الفهم #في_الجابون - إكرامي يكشف لـ في الجول تفاصيل إصابته.. ويرد على "الهروب" صور #في_الجابون - مران المنتخب.. مشاركة كاملة لإكرامي والتركيز على التسديد مؤتمر الحضري - عن إصابة إكرامي والشناوي مران مصر #في_الجابون - إكرامي يشارك لأول مرة.. وكوبر يقسو على البدلاء

والآن الأزمة انتهت باعتذار رسمي من جهاز المنتخب على "سوء الفهم".

وينقل FilGoal.com بيان المنتخب كما أًصدر:

"بالاشارة الى الاخبار والتعليقات المتداولة من خلال وسائل الاعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعى بشان تصريحات الكابتن احمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى وحارس المرمى شريف اكرامى فان ادارة البعثة رات اصدار بيانا توضيحيا بهذا الشان لانهاء الجدل حول هذا الموضوع".

"اولا: بالنسبة للحالة الطبية لحارس المرمى شريف اكرامى فقد افاد طبيب الفريق الدكتور محمد ابو العلا ان اللاعب يعانى من اجهاد فى العضلة الخلفية ويتعافى بشكل جيد ويؤدى تدريبات تاهيلية تحت اشراف الجهاز الطبى ويشارك فى جزء بسيط من مران حراس المرمى".

"ثانيا: قام المدير الفنى للفريق هكتور كوبر بالاجتماع باللاعب شريف اكرامى واعتذر له عن سوء الفهم فى تصريحات الكابتن احمد ناجى مؤكدا له انه كان ومازال مساندا وداعما له فى المنتخب كما طالبه بالتركيز فى تدريباته التاهيلية فى المرحلة القادمة للشفاء العاجل لان المنتخب يحتاج الى جهوده فى هذه المرحلة الهامة من البطولة التى يتمنى الشعب المصرى كله تحقيق لقبها والعودة بالكاس".

Comments

عاجل