المحتوى الرئيسى

كريم حبيب يغادر منصبه كرئيس قسم التصميمات في BMW

01/22 19:06

بعد سنوات طويلة من عمله في BMW الألمانية، قرر كريم حبيب رئيس قسم التصميمات بالشركة الألمانية مغادرتها، وذلك دون أن يفصح عن وجهة عمله الجديدة بعد مغادرته للشركة.

جدير بالذكر أن كريم حبيب البالغ من العمر 46 عام ولد في لبنان وقضى حياته حتى الأن في 5 دول مختلفة، حيث درس كريم الهندسة في جامعة مكجيل في مونتريال بكندا، ثم توجه لدراسة الفنون والتصميمات بجامعة أخرى في سويسرا، كما قضى كريم أيضا فترة في كاليفورنيا بأمريكا، وذلك في الفرع الأمريكي للجامعة التي درس فيها بسويسرا.

وفي 1998 جذب كريم حبيب انتباه BMW أثناء تواجده في كاليفورنيا بأمريكا، وبعد نهاية دراسته هناك توجه للعمل بالشركة الألمانية كمصمم للأجزاء الداخلية من السيارات، وبعد ذلك توجه لتنفيذ العديد من التصميمات الخارجية للسيارات، وكذلك بعض تصميمات النماذج المتقدمة.

وعمل كريم داخل BMW منذ ذلك التاريخ وحتى 2008، حيث انتقل بعد ذلك للعمل في مرسيدس-بنز حتى 2010، وبعدها عاد مرة اخرى إلى BMW ليتولى منصب رئيس قسم التصميمات بالشركة في 2012 خلفا للمصمم أدريان فون هويدونك.

جدير بالذكر أن مجموعة BMW تواجه في الوقت الحالي وقت صعب بعد رحيل كريم حبيب، وذلك لأن عدد من مصممين الشركات التابعة لها رحلوا ايضا عنها خلال الفترة الماضية، ومنهم أندريس ورمينج رئيس قسم التصميمات في MINI، وذلك بالإضافة إلى رحيل بينوا جاكوب رئيس مصممي فئة سيارات i، وبذلك يتبقى من مصممي المجموعة الألمانية أدريان فون هويدونك رئيس مصممي المجموعة، وأيضا جايلز تايلور رئيس قسم التصميمات في رولز-رويس.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل