المحتوى الرئيسى

في لقاء مجنون .. الارسنال يتخطي بيرنلي بهدفين وسط قرارات تحكيمية مثيرة - الأهلي.كوم

01/22 18:42

استطاع فريق الأرسنال تحقيق فوز مثير علي فريق بيرنلي في مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة قوية ومثيرة بين فريق الارسنال وفريق بيرنلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في اطار مباريات الاسبوع الـ22 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز تمكن الارسنال من التفوق والفوز بهدفين مقابل هدف ليحصد النقاط الكاملة.

وفي الشوط الأول من المباراة حاول ارسنال الوصول الي مرمي الضيوف بكل الطرق ولكن فريق بيرنلي استطاع فرض حائط صد امام مرماه ليصل الي نتيجة التعادل السلبي في نصف المباراة الأول ليصعب المباراة اكثر علي المدفعجية.

وبالشوط الثاني ضغط ارسنال بشكل كبير من اجل تسجيل هدف مبكر يقتل المباراة وبالفعل نجح موستافي مدافع اصحاب الارض في التقدم عن طريق رأسية قوية في الزاوية البعيدة تعامل معها حارس بيرنلي برعونة فاحتضنت شباكه واعلنت تقدم اصحاب الارض.

ولم تغيب الاثارة التحكيمية عن اللقاء وبعد لقطة طالب موستافي بضربة جزاء بها جاء دور السويسري تشاكا الذي فقد الكرة ثم حاول استرجعاها فتدخل بقوة علي مدافع بيرنلي ليشهر الحكم الكارت الاحمر ويرسله الي خارج الملعب ولكن الاعادة اظهرت ان الكرة لم تكن بالقوة التي تطلب الكارت الاحمر.

وتغير اللقاء بشدة بعد الكارت الاحمر ليمتلك بيرنلي الكرة ويشكل خطورة علي مرمي بيتر تشيك وبالفعل نجح في النهاية في الوصول الي مرمي المدفعجية عن طريق ركلة جزاء صارخة ضد كوكلين متوسط ميدان اصحاب الارض ليحولها اندري جراي الي هدف في الدقيقة 92.

ولم يستسلم ارسنال وضغط من اجل الوصول الي مرمي الضيوف ومن كرة عرضية وصلت الكرة الي مدافع كوسيلي ليحاول الوصول الي الكرة برأسه ولكن مدافع بيرنلي يتدخل بقدمه في وجه المدافع الفنرسي ليحتسب الحكم الكرة ضربة جزاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل