المحتوى الرئيسى

كأس العالم العسكري.. مصر تواجه الجزائر بذكريات ''معركة 2011''

01/22 18:36

يستعد منتخب مصر العسكري، لمواجهة الجزائر، في دور الـ8 من بطولة كأس العالم المقامة في عمان.

وصعد المنتخب المصري العسكري إلى الدور الـ 8 بعد تعادله سلبيا مع نظيره السوري.

وكان المنتخب المصري قد فاز في مباراة أمام كندا، وتعادل في مباراتين أمام بولندا وسوريا، ليحصد 5 نقاط احتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع الجزائر حامل اللقب في النسخة الأخيرة، يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيلعب المنتخب السوري مع ألمانيا.

وتخوض مصر المواجهة أمام الجزائر، بذكريات "معركة" نهائي بطولة كأس العالم العسكري في النسخة 2011.

وكان المنتخبان التقيا في نهائي البطولة 2011 التي أقيمت بالبرازيل، وتوج منتخب الجزائر باللقب لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على الفراعنة بهدف نظيف أحرزه سيد أحمد عواج في الدقيقة 17.

ولم يستطع المنتخب المصري الفوز بالمباراة التي كان مسيطرا على مجرياتها بدون فاعلية، بينما نجح منتخب الجزائر في التقدم مبكرا وحافظ على تقدمه طوال المباراة.

وبمجرد إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، معلنا فوزا الجزائر، احتفل المنتخب الجزائري وجهازه الفني بالفوز، فيما أظهرت الكاميرات أحمد عيد عبد الملك لاعب المنتخب المصري، وهو يقوم بالركض نحو أحد لاعبي الجزائر، ويركله في ظهره، ليسقط الأخير على الأرض في مشهد غريب.

وقال عبد الرحمن مهداوي المدير الفني للمنتخب العسكري الجزائري وقتها، في تصريحات صحفية، إن الأزمة بدأت بعدما قام لاعبا مصريا بالبصق على لاعب جزائري تقدم لمصافحته عقب المباراة، ليذهب بعدها مدرب حراس مرمى الجزائر للاستفسار عن دوافع هذا التصرف ليتعرض للاعتداء هو الآخر ويتحول الأمر إلى معركة، مؤكدا أن المنتخب المصري لا يتحلى بالروح الرياضية ولا يقبل الخسارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل