المحتوى الرئيسى

زينة تتنازل عن كافة حقوقها الشرعية مقابل تطليقها من أحمد عز

01/22 16:46

أكدت الفنانة زينة استعدادها عن تنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية في مقابل الانفصال عن الفنان أحمد عز.

وتسلمت محكمة أسرة مدينة نصر، تقرير الحكمين اللذين انتدبتهما المحكمة للصلح بين زينة وأحمد عز في دعوى الخلع المقامة منها، الذي أوصى بتطليق الفنانة طلقة بائنة للخلع، بعدما باءت جهود الصلح بالفشل، بحسب موقع صحيفة "الوفد".

وكانت المحكمة قد كلفت حكمين ببحث الصلح وكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بين زينة وعز قبل إصدار حكمها في دعوى الخلع التى أقامتها زينة، ولكن بعد حصولها على حكم نهائي بثبوت نسب طفليها زين الدين وعز الدين للفنان أحمد عز.

ولذلك تقدم معتز الدكر محامي الفنانة زينة بطلب إلى المحكمة بتسمية حكمين قد يكونوا من المحكمة أو من مشيخة الأزهر لمعرفة أسباب الخلاف والتوفيق بين الطرفين، وذلك لكتابة تقرير عن أسباب الخلاف بين موكلته وأحمد عز.

وعليه فقد مثلت زينة أمام حكم من مؤسسة اﻷزهر الشريف، وأقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها من عز طلقة بائنة.

وأكدت زينة في هذه الجلسة أنها تبغض الحياة معه وتخشى ألا تقيم حدود الله، كما سردت الإساءات التي تعرضت لها من جانب أحمد عز، وتشهيره بها وبطفليها، كما أكدت رفضها كافة محاوﻻت الصلح مع أحمد عز، وأصرت على تطليقها منه.

كان معتز الدكر محامى الفنانة زينة تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

ومن ناحية أخرى، بعد الحكم على الفنان أحمد عز بالحبس 3 سنوات في قضية اتهامه بسب وقذف زينة، انشرت أقاويل وتوقعات خلال الساعات الماضية بأن أحمد عز يعيش حالة شديدة من الاكتئاب، وزعمت الأقاويل أنه يفكر في الهجرة خارج مصر.

أحمد عز في تصريحات خاصة لـ FilFan.com نفى هذا الأمر إطلاقا، ووصفه بـ "كلام فارغ" حيث قال: لا يعقل أن يصل الأمر إلى ذلك الحد، من المستحيل أن هاجر وأترك مصر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل