المحتوى الرئيسى

أبو اسماعيل للمحكمة: «أنا أسرقت واتنهبت في السجن»

01/22 16:02

واصل، اليوم الأحد، الشيخ حازم أبو إسماعيل، حديثه أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، والمنعقدة بمقر معهد أمناء الشرطة بطرة، فى القضية المعروفة إعلامياً بـ«حصار محكمة مدينة نصر»، تزامناً مع التحقيق مع عضو الحركة أحمد عرفة ومؤسس حركة أحرار.

أبو إسماعيل اقترب جداً من منصة المحكمة، وتحدث مع القاضى  قائلا له «انا اتسرقت واتنهبت داخل السجن..أنا اتسرق منى مذكرات الدفاع وقطعت أمام عينى، ومنعت من لقاء النيابة أو تحرير محضر بالواقعة أو مقابلة فريق الدفاع عنى».

وتابع «مش مصدق نفسى إن فى قضاء يرفض يحاسب من يخطأ فى حق القانون، هتسبنى على هذا الوضع ولا هتحيل كلامى للتحقيق واتخاذ اللازم قانوناً»، مشيراً إلى طلبه لقاء محاميه على انفراد، معقباً " ميصحش أبقى واقف فى محكمة الجنايات والعساكر واقفين بينى وبين المحامى بهذا الشكل".

وواصل الشيخ أبو إسماعيل «أنا أصرخ بقضاء مصر إما أن يحيل بلاغى للتحقيق لجهة الإختصاص أو يحقق هو فيه أمام المحكمة..نحن فى محكمة جنايات».

واختتم  حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح الرئاسى الأسبق حديثه للمحكمة قائلاً" لسه قدامى كلام كتير أقوله للمحكمة..قعدوا يزوروا فى القضية ..بقالهم كتير بيزوروا ..قعدوا 3 سنين لغاية ما طبخوا الطبخة صح».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل