المحتوى الرئيسى

"عدوى راموس" تنتقل لقائد إشبيلية

01/22 15:39

سجل فيسينتي إيبورا، قائد إشبيلية، في مرمى فريقه خلال مواجهته لمضيفه أوساسونا في الجولة 19 من الدوري الإسباني (الأحد)، قبل أن يقوم بتصحيح خطئه ويسجل هدف التعادل لفريقه، فيما يبدو أن عدوى سيرخيو راموس قائد ريال مدريد قد انتقلت إليه، بعد مواجهات الفريقين الثلاث الأخيرة.

وكان راموس سجل هدفًا قاتلًا في مرمى الريال خلال مواجهة إشبيلية بالجولة 18 الأسبوع الماضي، ليساعد على فوز الفريق الأندلسي 2-1، قبل أن يكفّر عن خطئه بتسجيل هدفين في مباراة مالاجا بالجولة 19 (السبت) ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

راموس يطالب جماهير الريال بمنع الصافرات

وفي الدقيقة 63 من اللقاء وصلت الكرة إلى إيبورا بعد عرضية من أحد لاعبي أوساسونا، وأخطأ لاعب الوسط الإسباني في إبعاد الكرة وقام بتغيير مسارها لتسكن شباك فريقه، ويسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض وتصبح النتيجة 2-1، لكنه تمكن من معالجة خطئه بتسجيل هدف التعادل بعدها بدقيقتين فقط من رأسية متقنة.

وتجدر الإشارة إلى أن إيبورا (29 عامًا) كان قد سجل الهدف الأول لإشبيلية في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأندلسي 4-3، ليسهم بذلك في 3 أهداف في المباراة، هدفين لفريقه وهدف للخصم.

شاهد هدف إيبورا في مرماه:

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل