المحتوى الرئيسى

إكرامي: لم ادعي الإصابة.. واندهشت من تصريحات ناجي

01/22 15:20

انتقد شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ما صرح به مدرب حراس المرمى بالمنتخب أحمد ناجي حول تقليله من الإصابة التي يعاني منها، مشيرا إلى استمرار تواجده بقائمة المنتخب على الرغم من إصابته.

وقال إكرامي من خلال تدوينه له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “أندهشت صراحةً من تصريحات كابتن أحمد ناجي عن إني لم أكن أعاني من أي شيء و أن الألم لم يرتقي لأصابه أمنعتني عن المشاركة ..  تفاصيل الأصابة سيتم الكشف عنها بواسطة طبيب المنتخب و الجهاز الفني و الإداري لأني لم أعتاد الرد علي هذا النوع من المهاترات... لكن إذا كان الهدف من التصريحات تطمين الجماهير فأعتقد أن مجرد نزولي تدريب ليلة المباراة و وجودي علي مقاعد البدلاء كافي لهذا”.

وأضاف”و لكن لو الهدف منها هو عدم ربط الأحمال التدريبية بإصابتي أنا أو الشناوي فلن أسمح أن يكون علي حساب التقليل من حجم ما أشعر به منذ وصولنا للجابون”.

وتابع: “منذ إصابة الشناوي علمت بصعوبة الوضع و عدم وجود غير حارس واحد فقط جاهز للمشاركة ولولا إصابة أحمد الشناوي ما كنت تواجدت حتي الأن في قائمة المباريات، فطلب مني ك/ناجي صراحةً التحامل علي نفسي تحت أي وضع لإنقاذ الموقف و التواجد في المباريات تحسبا للمشاركة الاضطرارية، و علي هذا الأساس تم التنسيق بين الجهاز الطبي والفني و تواجدت في تدريب ليلة المباراة فقط تحت إشراف مدرب الحراس و تحت حدود الألم تحسباً لأي ظرف”.

وأعرب إكرامي عن التزامه بالمشاركة مع المنتخب على الرغم من إصابته، وقال: ” لم أتردد لحظة في القبول بالمشاركة لأنه واجبي تجاه منتخب بلدي حتي و إن لم يكتمل شفائي لأن اكيد تواجدي حتي لو بنصف قدراتي أفضل من تدريب أي لاعب علي حراسة المرمي، و لا أنتظر ان يتم شكري علي هذا و لكن ليس المقابل أن يتم اتهامي بادعاء أصابه أو التقليل منها أو التشكيك في أمانتي و انتمائي” .

واختتم تدوينته قائلا: “عموماً أنا متواجد في قائمة المباريات تحت أي وضع و مستمر في تنفيذ البرنامج التأهيلي حتي اختفاء الألم إن شاء الله متمنياً التواجد في لقاء غانا سليم بنسبة ١٠٠ في ١٠٠.”

ويواجه مركز حراسة المرمى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم المشارك ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون أزمة حقيقية، حيث أصيب  شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي قبل بدء البطولة، فيما تعرض حارس مرمى نادي الزمالك أحمد الشناوي لإصابة تمنعه من المشاركة بباقي مباريات البطولة  أثناء خوضه المباراة الافتتاحية للفراعنة أمام مالي.

نرشح لك

Comments

عاجل