المحتوى الرئيسى

مرتضى يتحدث عن صفقة "باولو" و موقفه من عودة قمر - Goal.com

01/22 15:07

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك عقد ثلاثي لشراء قناة العاصمة 2 لتصبح قناة النادي، وسيتولى إيهاب طلعت الحقوق الإعلانية للقناة، وسيحصل النادي على 50% من العائد بينما يتم تقسيم النسبة الأخرى بين سعيد حساسين مالك قناة العاصمة والشركة الإعلانية.

 وأوضح أن القناة ستكون شاملة وليست رياضية، وأوضح أن هناك قناة ثانية ستكون للنادي الأبيض ويتم حاليا استخراج التصاريح الخاصة بها من هيئة الاستثمار، بعدما حصل الزمالك على موافقة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وسيكون النادي لديه قناتين وشركة للإنتاج الإعلامي.

 وفي سياق آخر ، أعلن مرتضى منصور أنه حسم صفقة انتقال حسام باولو مهاجم فريق سموحة رسميا مقابل 7 ملايين جنيه ويتحمل اللاعب منها مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحمد دويدار مدافع الفريق الأبيض للنادي السكندري، حيث قرر دويدار التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادي والمقدرة بحوالي مليوني جنيه.

وشدد رئيس النادي أن الصفقة كلفت خزينة النادي 4 مليون جنيه فقط بعد تنازل باولو عن مستحقاته لسموحة وتنازل دويدار عن مستحقاته للزمالك.

 وأوضح منصور أن باولو سيكون إضافة لخط هجوم الفريق الأبيض، بعد تجديد عقد باسم مرسي لمدة موسمين.و أكد مرتضى منصور أن ناديه لم يحصل على مستحقاته من نادي الإتحاد السكندري نظير حصوله على خدمات خالد قمر وحازم إمام ومحمد سالم لمدة موسم على سبيل الإعارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل