المحتوى الرئيسى

مرتضى يهاجم كوبر.. وينصح شيكابالا.. ويعلن رحيل 2 لاعبين وموقف معروف

01/22 14:54

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب، متهما إياه بالتسبب في إصابة لاعبي الزمالك.

وقال مرتضى في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي الأحد، ونقله مراسل يلا كورة، تعليقا على إصابة أحمد الشناوي "كوبر خلص على لاعبي الزمالك".

وعن موقف محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق، قال مرتضى "لن يتم رفع اسمه من القائمة الافريقية، واللاعب ضمن القائمة الإفريقية بشرط الالتزام، وكنت انتقد غيابه عن المران 18 يوم بداعي نزلة برد".

وتابع "إما التزام شيكابالا أو الاعتزال"، مضيفاً "اللاعب انتظم بمعسكر الفريق السبت لكنه أجرى عملية جراحية لإزالة خراج، ولن يشارك في التدريبات إلا بعد التماثل للشفاء، وأطالبه بالالتزام في الفترة المقبلة".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن مصطفى فتحي شارك في التدريبات، بالإضافة إلى اقتراب عودة علي فتحي من ألمانيا خلال ساعات.

وعن النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق، قال منصور "لن أدفع 350 ألف دولار لمعروف يوسف في الموسم، وإذا أراد الرحيل عن القلعة البيضاء فليرحل، ولكن لن يحصل على 7 ملايين جنيها".

وأكد منصور أن ناديه لم يحصل على مستحقاته من الاتحاد السكندري نظير حصوله على خدمات على خالد قمر وحازم إمام ومحمد سالم لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وشدد على أن الزمالك طلب من الاتحاد الحصول على لاعبه كاسونجو لكنه رفض ذلك، مضيفاً "طالبنا عودة قمر ورفض مجلس إدارة الاتحاد وبالتالي نطالب بالحصول على الأخير وإنهاء إعارته في ظل عدم الحصول على قيمة الصفقة".

رحيل رمزي خالد وإسلام جمال

وأكد منصور أن رمزي خالد لاعب وسط الفريق أصبح خارج النادي رسميا، لأنه لاعب غير ملتزم، مضيفاً "سيرحل إلى المقاولون العرب".

وختم "نفس الأمر بالنسبة لإسلام جمال الذي اقترب من الانتقال لنادي بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل طلب حسن شحاته التعاقد معه".

وأعلن رئيس الزمالك حسم صفقة انتقال حسام باولو مهاجم فريق سموحة رسميا مقابل 7 ملايين جنيه ويتحمل اللاعب منها مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحمد دويدار مدافع الفريق الأبيض للنادي السكندري، وقرر دويدار التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادي والمقدرة بحوالي مليوني جنيه.

وشدد رئيس النادي أن الصفقة كلفت خزينة النادي 4 مليون جنيه فقط بعد تنازل باولو عن مستحقاته لسموحة وتنازل دويدار عن مستحقاته للزمالك.

وأوضح منصور أن باولو سيكون إضافة لخط هجوم الفريق، بعد تجديد عقد باسم مرسي لمدة موسمين.

وأكد مرتضى أن الزامبي مايوكا هرب وتم التقدم بشكوى ضده من قبل مسئولي النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى شكوى أخرى للاتحاد المصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل