المحتوى الرئيسى

بالصور.. انطلاق فعاليات مجلس القيادات الشابة في الغربية

01/22 13:50

شهدت قاعة مجلس الشعب بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات مجلس القيادات الشابة تحت إشراف اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية؛ لمناقشة القضايا المجتمعية وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين على قطاعات المدينة العمالية.

ورأس فعاليات اللقاء تامر أبوالنجا رئيس مجلس مدينة المحلة ومحمد شلبي أمين مجلس القيادات الشابة وماجد الفقي مسئول الاتصال بمجلس القيادات الشابة والمحاسب سعد نصر نائب رئيس مجلس مدينة المحلة ولفيف من الشخصيات العامة ومدير إدارات بالصحة والتعليم والتموين وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال تامر أبوالنجا رئيس المدينة إن توجيهات القيادة السياسية هوالعمل سويا من خلال التواصل مع المواطن وحل كافة المشكلات التي تواجه وتذليل كافة العقبات، لافتا إلى أن مجلس القيادات الشابة دوره هو التواصل مع الجهات التنفيذية من خلال تسليط الضوء ووضع جدول زمني للمناقشة مشكلات المدينة العمالية من خلال رفع كفاءة كافة الخدمات واستكمال كافة المشروعات الاستراتيجية التي تهدف إلى تطوير ورفع كفاءة شبكات الطرق والصرف الصحي والصناعات المختلفة في المرحلة القادمة.

وأشار أبو النجا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تبني سلسلة من المبادرات أعلى بناء الدولة بسواعد أبناءها من الشرفاء، مؤكدا أن الدولة حريصة على رعاية أبناءهما من خلال الحوار الشبابي والاستماع إلى شكواهم ورؤيتهم المستقبلية.

وأوضح ماجد الفقي مسئول الاتصال بمجلس القيادات الشابة، أن هناك مشكلات عامة بدأ في مناقشتها المجلس وهي القضايا العامة من ظاهرة غلاء الأسعار وتطوير نظم الإدارة المحلية ورفع كفاءة الإنتاج والعمل على مستوى الإدارات وقطاعات مؤسسات الدولة.

كما أشار الفقي إلى أن مجلس القيادات الشابة يعد تأهيلا رسميا لدور المحليات الغائب داخل الدولة المصرية منذ فعاليات ثورة 25 يناير طوال أكثر من 6 سنوات مؤكدا ان المحليات ستظل دورها رقابي اد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل