المحتوى الرئيسى

محافظ كفرالشيخ يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

01/22 13:43

تفقد محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر، اليوم الأحد، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، للاطمئنان على سير وانتظام الامتحانات بمدارس محافظة كفر الشيخ، خلال امتحانات النصف الأول من العام الدراسى 2016 - 2017م، وذلك بحضور مدير مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، صلاح عثمان، ووكيل مديرية مديرية التربية والتعليم، هناء شهاب. 

حيث تفقد نصر اللجنة رقم 44 ومقرها مدرسة الإعدادية بنات الجديدة بإدارة غرب كفرالشيخ التعليمية، التى تضم 15 لجنة "مدرسة القومية الإعدادية بنين، ومدرسة كفرالشيخ الإعدادية الجديدة للبنات"؛ يؤدى الامتحانات بها 300 طالب وطالبة. 

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، اللجنة رقم 4 ومقرها مدرسة علي عبدالشكور للتعليم الأساسى، التى تضم 11 لجنة "مدرسة على عبد الشكور للغات ومدرسة على عبد الشكور للتعليم الاساسى" ، يؤدى بها الامتحانات 270 طالب وطالبة . 

واطمأن نصر على سير وانتظام وهدوء لجان الامتحانات، وتأكد من توافر المناخ المناسب لسير الامتحانات،

وناقش المحافظ، التلاميذ في مستوى امتحان مادة اللجنة الانكليزية ، وأكدوا بدورهم أن أسئلة الامتحان من المنهج وبمتناول الطالب المتوسط.

من جانبه قال مدير مديرية التربية والتعليم صلاح عثمان ، أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم تابعت أعمال امتحان اللغة الانجليزية، وجميع الأسئلة من المنهج والذى جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى من التلاميذ ولا من أولياء الأمور، فى ثانى ايام امتحانات الشهادة الاعدادية والتى تستمر من أمس السبت حتى الخميس المقبل. 

وأوضحت وكيل مديرية التربية والتعليم هناء شهاب ، إن 46001 طالب وطالبة، أدوا امتحاناتهم في 305 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية الـ12 بالمحافظة، بالإضافة الى 10 لجان إعدادي مهنى يؤدى بها الامتحانات 1111 طالب وطالبة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل