المحتوى الرئيسى

انطلاق فعاليات مجلس القيادات الشابة في المحلة

01/22 13:13

شهدت قاعة مجلس الشعب بمدينة المحلة، اليوم الأحد، إنطلاق فعاليات مجلس القيادات الشابة برعاية اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، لمناقشة القضايا المجتمعية وتذليل كل العقبات التي تواجه المواطنين فى المدينة العمالية.

وترأس فعاليات اللقاء تامر أبوالنجا رئيس مجلس مدينة المحلة، ومحمد شلبي أمين مجلس القيادات الشابة، وماجد الفقي مسئول الإتصال بمجلس القيادات الشابة، ولفيف من الشخصيات العامة ومدير إدارات بالصحة والتعليم والتموين وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال تامر أبوالنجا رئيس المدينة، إن توجيهات القيادة السياسية هي العمل سويا يدا واحدة من خلال التواصل مع المواطن وحل كل المشكلات التى تواجهه فى الشارع وتذليل كل العقبات التي تواجه ميدانيًا، لافتًا إلى أن مجلس القيادات الشابه دوره هو التواصل مع الجهات التنفيذية من خلال تسليط الضوء ووضع جدول زمني للمناقشة مشكلات المدينة العمالية من خلال رفع كفاءة كل الخدمات واستكمال كل المشروعات الإستراتيجية التى تهدف إلي تطوير ورفع كفاءة شبكات الطرق والصرف الصحي والصناعات المختلفة فى المرحلة المقبلة.

وأشار أبوالنجا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تبنى سلسلة من المبادرات الحيوية هي العمل على بناء الدولة بسواعد أبنائها من الشرفاء مؤكدًا ان الدولة حريصة على رعاية أبنائهما من خلال الحوار الشبابي والاستماع إلي شكواهم ورؤيتهم المستقبلية .

وأوضح ماجد الفقي مسئول الإتصال بمجلس القيادات الشابة أن هناك مشكلات عامة بدأ فى مناقشتها المجلس وهي القضايا العامة من ظاهرة غلاء الأسعار وتطوير نظم الإدارة المحلية ورفع كفاءة الإنتاج والعمل على مستوي الإدارات وقطاعات مؤسسات الدولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل