المحتوى الرئيسى

شاهد|أبرز 5 تصريحات لحسن الرداد مع«بيومي أفندى» «أنا دائم التطبيل للجميع»

01/22 12:49

أطل الفنان بيومي فؤاد على المشاهدين بأولى حلقات برنامجه الجديد "بيومي أفندي" وذلك على قناة "dmc " الفضائية وكان ضيف حلقته الفنان حسن الرداد وذلك فى أول ظهور له على الشاشة بعد زواجه من الفنانة إمي سمير غانم.

حرص بيومي على تقديم التهنئة للرداد على زفافه ، وسأله العريس عن سبب عدم حضوره لحفل الزفاف، بعيدا عن أن ذلك كان ليضيع عليه فى الأغلب العديد من الأعمال.

وأوضح  فؤاد أن من أسباب عدم حضوره هو تواجده على خشبة المسرح ، وبأنه ظن أن الزفاف يقام فى الساحل الشمالى، وليس فى الجونة، ما يعنى السفر بالطائرة، وقضاء الليلة هناك، وبالتالى توقف العديد من الأعمال.

الرداد أطلق بعض التصريحات الخاصة بحياته الشخصية وعن انتمائته الرياضية وجاءت كالتالي:

1- عنوان الحلقة كان"التطبيل" وقال الرداد إنه كان دائم التطبيل للمدرسين أيام المدرسة الثانوية والإعدادية، وكذلك وقت النتائج وأضاف ابتديت تطبيل لإيمي بعد الجواز، "أنا وإيمي قبل الجواز حمادة وبعد الجواز حمادة تاني خالص".

2- أشار "الرداد" إلى أن "إيمي" طيبه ووالديها الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز "فاصلين حياتنا، وعايزينا نمشي في طريقنا زي ما احنا عايزين" وجاء ذلك رداً منه على سؤال:" لمَّأ ببتخانق إنت وإيمي؛ كلام مين فيكم اللي بيمشي؟.

3- عقب سؤاله عن أكثر قرار ندم عليه قال:" الجواز من إيمي "، ثم يعاود التأكيد أن ما قاله "سخرية" لا تمت للواقع بصلة موضحاً أن زواجه من إيمي من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته.

4- أبدي رأيه فى اللاعب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وستوك سيتي الحالي وقال إن صبحي مثال جيد جدا للشباب، ونموذج جيد يعطيهم الأمل، وتمنى له النجاح في تجربة الاحتراف بالخارج .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل