المحتوى الرئيسى

راموس يطالب جماهير الريال بمنع الصافرات

01/22 12:45

طالب سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، جماهير الميرينجي بدعم اللاعبين والتوقف عن انتقادهم وإطلاق صافرات الاستهجان تجاههم خلال المباريات عندما لا يقدمون الأداء المطلوب منهم، وذلك حتى يتمكن الفريق من تخطي الأوقات الصعبة.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" المدريدية: "أنا هنا منذ سنوات عديدة، شاهدت عددا كبيرا من اللاعبين العظماء يتعرضون لصافرات الاستهجان، إنه نداء من الجماهير لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، ودائمًا ما يتم الاستجابة له".

إنفوجراف.. راموس مدافع الريال "الهداف"‎

وأضاف المدافع الإسباني: "ما نريده من الجماهير هو دعمنا، عندما نمر بلحظات صعبة نريدهم أن يساندوننا لا أن يشتدوا علينا بالنقد، نحن نعرف الجماهير جيدًا ونحبهم لكن الهدف أن نتقدم بالفريق معا"

وتأتي تصريحات راموس (30 عامًا) بعد قيادته الفريق للتغلب على مالاجا 2-1 في الجولة 19 من الدوري الإسباني بتسجيل الهدفين، وهو الفوز الأول للريال بعد الخسارتين الأخيرتين أمام إشبيلية في الدوري وسيلتا فيجو في الكأس.

وكان اللاعبون قد تعرضوا لصافرات استهجان من جماهير ملعب سانتياجو بيرنابيو عقب الخسارة من سيلتا، ولم تتوقف الصافرات في مباراة مالاجا بالرغم من الفوز، بسبب الأداء المخيب لبعض اللاعبين.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل