المحتوى الرئيسى

فى حفل تحالف حقوق الإنسان.. محمود الجندى: تحية لجهود الشرطة في ذكرى عيدها

01/22 11:50

وجه الفنان محمود الجندي التحية لجهود رجال الشرطة في ذكرى عيدها الوطني في 25 يناير الجاري والتضحيات التي قدموها من شهدائهم الأبرار في سبيل الدفاع والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

ولفت الجندي إلى أننا يجب أن نظل متماسكين ولا يثنينا أي شئ قد يضر بوحدتنا الوطنية في مواجهة موجة الإرهاب والتطرف وكذا المجتمع الفني أن يكون هو الآخر على قدر المسئولية كنموذج يحتذى به للأجيال الحالية والقادمة حتى نعيش فى رخاء وأمان.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه التحالف المدني لحقوق الإنسان برئاسة المستشار محمد فواز بمقر نادي ضباط النقل البحري بالمعادي، السبت، بمناسبة ذكرى أعياد الشرطة وتم إهداء الفنان محمود الجندي درع تكريم تقديرًا لمسيرته الفنية الطويلة بعد أن بدأ الحفل عبر النشيد الوطني والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة.

واسترجع الجندي ذكرياته قائلا: «لقد قضيت أفضل فترة في حياتي عندما تم تجنيدي كـ ضابط احتياط أثناء أدائي الخدمة العسكرية لمدة سبع سنوات عقب تخرجي من المعهد العالي للسينما تعلمت فيها الروح الحقيقية للإخلاص والتفاني في العمل».

وفي نهاية كلمته قام محمود الجندي بغناء بعض الأغنيات للموسيقار الراحل سيد درويش، واصفا إياه أنه بمثابة قدوة فنية له حتى هذه اللحظة.

وكرمت الاحتفالية -التي قدمتها الإعلامية إيمان التلاوي- العديد من رموز رجال الشرطة على رأسهم اللواء عياد صقر واللواء عمر عبد الكافي، والمستشار أحمد خفاجى وخالد نصر رئيس مركز الحماية والسلام لتنظيم المؤتمرات.

كما كرمت الاحتفالية من المملكة العربية السعودية الأمير سعود بن نايف آل سعود والمستشارة مها أبو سنيم رئيس مجموعة الفن الهادف السعودية.

وأكد الأمير سعود بن نايف على أن مصر ستظل دائما قلب العروبة النابض ومتانة وعمق العلاقات التاريخية بين مصر والسعودية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل