المحتوى الرئيسى

شركة "أليرت إنتربرايز" الأمريكية تتوسع في الشرق الأوسط

01/22 10:43

استجابةً لنمو الشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قامت شركة "أليرت إنتربرايز"، المزودة الرائدة لبرمجيات التقارب الأمني التي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها، بتعيين أميد الشانتير بمنصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتباراً من 16 يناير 2017.

وفي منطقة تهيمن عليها الصناعات الحساسة كصناعات النفط والغاز والبتروكيماويات والرعاية الصحية والخدمات المالية، يوفر التقارب الأمني قناة الربط اللازمة لدمج كل من الأمن الإلكتروني والمادي بهدف رأب الثغرات الأمنية الأساسية وتوفير الحماية للبنية التحتية الحساسة.

وقال جاسفير جيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أليرت إنتربرايز": "يتمتع أميد بخبرة ومعرفة عميقة بهذا المجال في المنطقة، إضافةً إلى علاقات مع مزودي خدمات الدمج الرئيسيين في القطاع. ويعد تعيينه إضافة أساسية لتنفيذ استراتيجيتنا للتوسع في المنطقة". من جانبه بيّن أميد شانتير: "تنمو شركة 'أليرت إنتربرايز‘ بسرعة وتوفر مجموعة أوسع بكثير من الحلول مقارنةً بالمزودين الآخرين في السوق. ويحتاج العملاء من المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط ومشغلو البنى التحتية الحساسة إلى إدارة الهوية وحماية الأصول، إضافةً إلى الحماية من التهديدات الداخلية، وإلى حل منفرد لإدارة الحوادث والاستجابة لتعزيز العمليات الأمنية العالمية. وبالنسبة لي، فقد انضممت إلى شركة 'أليرت إنتربرايز‘ لأنها الشركة الوحيدة التي توفر الأمرين معاً".

وسيمثل السيد أميد الشانتير والسيد جاسفير جيل، شركة "أليرت إنتربرايز" في معرض إنترسك 2017 للتقارب الأمني خلال الفترة ما بين 21-24 يناير 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة. للاستفسارات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

Comments

عاجل