المحتوى الرئيسى

نابولي يسقط ميلان أمام جماهيره في 3 دقائق

01/22 01:50

منيت آمال ميلان في وضع حد لغيابه عن دوري أبطال أوروبا لثلاثة مواسم بانتكاسة كبيرة السبت حين خسر 2-1 بملعبه أمام نابولي أحد منافسيه على التأهل في الدوري الإيطالي

وكاد الحارس جيانلويجي دوناروما أن يتعادل بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع أنقذها نظيره في نابولي، لكن ميلان وضع نفسه في موقف صعب بعدما هز لورينزو إنسيني وخوسيه كايخون الشباك في أول 10 دقائق للفريق الزائر.

وأبقى الفوز على نابولي في المركز الثالث - المؤهل للدور التمهيدي الأخير في دوري أبطال اوروبا - برصيد 44 نقطة ووسع الفارق إلى 7 نقاط مع ميلان الذي شارك لآخر مرة في مسابقة المستوى الأول للأندية في أوروبا في موسم 2013-2014.

ومهد إنسيني طريق الانتصار أمام نابولي عندما سيطر على تمريرة دريس ميرتنز قبل أن يضع الكرة في شباك دوناروما في الدقيقة السادسة.

ولعب ميرتنز دورا مرة أخرى عندما مرر إلى كايخون ليسجل المهاجم الأسباني الهدف الثاني بعد 3 دقائق أخرى.

وسيطر نابولي بشكل كامل وقفز دوناروما أمام كايخون لينقذ هدفا ثالثا وأهدر ميرتنز فرصة أخرى خطيرة.

وبدأ ميلان - الذي عوض تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 في تورينو الاثنين الماضي - في العودة للمباراة عندما قطع يوراي كوتسكا تمريرة خاطئة قبل أن يضع الكرة في شباك بيبي رينا في الدقيقة 37.

وأتيحت فرص للفريقين في الشوط الثاني قبل أن ينقذ رينا ضربة رأس دوناروما في اخر محاولات ميلان في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأتبع فيورنتينا صاحب المركز الثامن انتصاره يوم الأحد الماضي على يوفنتوس المتصدر بالتغلب 3-صفر على كييفو السبت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل