المحتوى الرئيسى

الحضري : الفوز أهم من الأداء - E3lam.Org

01/22 00:22

عبر الكابتن عصام الحضري حارس المنتخب الوطني عن سعادته بفوز المنتخب الهام على نظيره الأوغندي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بأمم إفريقيا بهدف للاشيء، حيث أكد على أن المنتخب المصري كان لديه هدف واحد وهو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

أضاف الحضري خلال لقاءه مع مراسل “bein sport” القطرية عقب لقاء مصر وأوغندا مساء السبت، أن مستوى المنتخبات في أفريقيا أصبح متقارب بشكل كبير، موضحا أن البعض قلل من المنتخب الأوغندي ولكنهم قدموا مباراة كبيرة أمام المنتخب المصري، بالإضافة لوجود منتخبات بحجم غانا ومالي في المجموعة الرابعة مع مصر، كما قال إن الأهم في هذه المرحلة ليس الأداء الجيد بقدر الفوز وتحقيق النقاط للمنافسة على التأهل للدور القادم.

كما قال حارس منتخب مصر أن ما ميز منتخب مصر أمام نظيره الأوغندي وساعدهم على تحقيق الانتصار هي الروح التي تحلى بها لاعبي المنتخب خلال اللقاء، لافتا إلى أن المنتخب لازال أمامه مواجهة صعبة أمام المنتخب الغاني في الجولة الأخيرة، مؤكدا أنهم سيعملون على الفوز باللقاء للاستمرار في اسعاد الشعب المصري والتأهل للدور الثاني.

يذكر أن المنتخب المصري قد استطاع تحقيق فوز هام على نظيره الأوغندي بهدف للاشيء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا بالجابون 2017.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل