المحتوى الرئيسى

"تعليم كفر الشيخ" تشيد بأمانة المعلم الأمين بإدارة سيدي سالم

01/21 23:31

أشاد صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بأمانة مدرس بإدارة سيدي سالم التعليمية، لإعادته مبلغ مالي كبير يقدر بـ 68 ألف و900 جنيه، عثر عليه داخل كيس بلاستيك.

وقال وكيل وزرة التربية والتعليم إن المدرس الأمين، سعد طه، فور عثوره علي المبلغ المالي كتب علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مضيفًا أنه تبيّن فيما بعد أن النقود خاصة بسيدة باعت ميراثها لعلاج زوجها المصاب بالفشل الكلوي.

بدوره، قال المدرس الأمين إنه نشر على صفحته الشخصية منشور قال فيه إنه وجد مبلغًا من المال داخل كيس من البلاستيك، حيث ذيل منشوره، لمساعدة صاحب المبلغ الحقيقي في الاتصال عليه، وعلى الفور اتصلت به سيدة تدعى "أم إبراهيم" من سيدى سالم وأخبرته بمواصفات وأمارات المبلغ، وطلبت منه مقابلته هي وابنها الأكبر إبراهيم في الصف السادس الابتدائي.

وأضاف أن السيدة أخبرته أن زوجها مصاب بفشل كلوى، ويحتاج لزرع كُلي، وهي من قلّين ومتزوجه في سيدى سالم، ويوم الخميس الماضي باعت ميراثها لإخوتها مقابل مبلغ 68 ألف و900جنيه، وضعتهم داخل كيس أصفر اللون وعندما وصلت لمنزلها تبين أنها فقدت نقودها، مضيفة أنها شعرت بأن الحياة قد ضاقت بها وخرجت تبحث في الشوارع عن نقودها المفقودة دون جدوى، وبعد فترة من البحث، دلّها شخص على رقم محمول يقول صاحبه أنه وجد مبلغًا من المال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل