المحتوى الرئيسى

لقصات جديدة.. هذه أفضل طرق استخدام مكواة الشعر

01/21 21:53

الاهتمام بالمظهر الخارجي يعد واحدًا من أهم المقومات التي قد تعتمد عليها بعض النساء بشكل خاص في الحصول على نظرات الإعجاب والرضا، على مستوى علاقاتها الاجتماعية.

ولعل الشعر هو أحد عوامل إظهار الشكل الجمالي على المستوى الخارجي، ولذلك فإن المرأة تحصد من خلال اهتمامها الكبير بشعرها بالعديد من نظرات الاهتمام الذكورية، وفي هذا الصدد تقدم مجلة "كوزموبولتين" البريطانية المتخصصة في شئون المرأة، مجموعة من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها استخدام مكواة الشعر لعمل القصات المختلفة.

هي الطريقة التقليدية، والتي تعتمد على تسيير الشعر بالكامل في نسق واحد دون تغيير، ومن ثم تستخدم مكواة الشعر في سحبه في اتجاه موحد، وهو ما يؤهل لمسك بعض الشعر ونصبهم إلى أعلى كما مبين في الصور.

هي إحدى الطرق المستحدثة خلال السنوات الأخيرة، وتستطيع مكواة الشعر أن تسهم بشكل واضح في عمل تلك القصة، عن طريق مسك أطراف الشعر ولفها باستخدام الماكينة الخاصة بشكل دائري، مع النزول بالمكواة إلى منتهى الخصلة.

تجد هذه القصة جمهورها بشكل مكثف، وعلى الرغم من كونها تبدو صعبة وليست بالسهولة الواضحة، إلا أن معرفة التضفير في حد ذاته، يمكن أن يكون نصف مشوار الحصول على هذه القصة، خاصة وأن المتبقي حينها هو استخدام شفتي مكواة الشعر لتثبيت وضع التضفير فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل