المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. روني يدخل تاريخ يونايتد بهدف قاتل

01/21 19:42

أصبح واين روني مهاجم وقائد نادي مانشستر يونايتد الهداف التاريخي للشياطين الحمر برصيد 250 هدفا في مختلف المسابقات، وذلك بعدما سجل هدفاً قاتلاً في مرمى ستوك سيتي، خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الأسبوع الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل (1-1). 

وانفرد روني بلقب الهداف التاريخي للفريق متخطيا السير بوبي تشارلتون، والذي كان يملك 249 هدفا، ليدخل بالهدف الذي سجله في الدقيقة 94 من عمر مواجهة ستوك من ركلة حرة مباشرة، تاريخ مان يونايتد من أوسع أبوابه.

فضلا عن ذلك، فقد بات روني أكثر اللاعبين في تاريخ "البريميير ليج" بنسخته الحالية تسجيلا للأهداف خارج القواعد بواقع 88 هدفا متخطيا الأسطورة ألان شيرار صاحب الـ 87 هدفا.

وقال روني في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أشعر بالفخر الشديد لأنني حققت هذا الرقم، ولكني في نفس الوقت حزين للنتيجة، وفي الحقيقة لم أكن أتخيل أن أصل لهذا الرقم".

يذكر أن روني البالغ من العمر 31 عاما يلعب في مانشستر يونايتد منذ صيف 2004 قادما من إيفرتون، علما بأنه سجل 3 أهداف "هاتريك" في أول ظهور له مع الفريق أمام فنربخشه التركي ضمن دوري أبطال أوروبا بتاريخ 28 سبتمبر 2004.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل