المحتوى الرئيسى

«حق الشعب» بالبرلمان: رئيس الوزراء وحكومته «سكرتارية» وعليهم الرحيل

01/21 19:09

قال  النائب مصطفى كمال الدين، عضو مجلس النواب، القيادى بتحالف حق الشعب، أن الوضع فى مصر لا يتحمل استمرار رئيس وزراء وحكومة بدرجة سكرتارية، ولابد من حكومة جديدة برؤية مختلفه من شأنها النهوض بالأوضاع المؤسفه فى مصر قائلا:" مصر لا تتحمل استمرار حكومة بدرجة سكرتارية للرئيس".

جاء ذلك فى تصريحات لـ"مصر العربية"، مؤكدا أن رئيس الوزراء الحالى  ووزراء ما هم إلا مجرد سكرتاريه للرئيس عبد الفتاح السيسى، ومن ثم البقاء عليهم أمر سيئ ولابد من تغير الحكومة بشكل كامل وليس الإكتفاء بالتعديل الوزراء قائلا:" من المؤسف أن الرئيس سيجرى تعديل وزراء ولن يغير الحكومة".

ولفت إلى أن الرئيس يلتقى بشكل يومى بوزراء  من حكومة المهندس شريف إسماعيل دون حضوره، مما يؤكد أنه سكرتير ليس إلا، مؤكدا أننا فى حاجة لحكومة قوية برؤية مختلفة، وأن الحكومة الجديدة لابد أن تطيح بالسياسات السلبية التى تقوم عليها الحالية، وتضع رؤية لمصر تسير عليها لمدة 10 سنوات على الأقل.

فى السياق ذاته أوضح أنه بالرغم من السلبيات فى الحكومة الحالية إلا أن بعض الوزراء يعملون  بكل أمانه مثل وزير التعاون الدولي، أما وزراء الصحة والتعليم والداخلية والإدارة المحلية لا يصلحون أبدا وكل واحد يعمل فى إطار دون أى تنسيق.

Comments

عاجل