المحتوى الرئيسى

''الدولية لقيادة الأعمال'' تكرم نصار ومرسي بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسها

01/21 16:22

تقيم مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال (IBDL) يوم الإثنين 23 يناير الجاري، احتفالية لتكريم مجموعة من قادة التعليم فى مصر، وذلك بمناسبة مرور 10 اعوام على تأسيسها.

ووقع اختيار المؤسسة على عدد من الشخصيات، لتكريمهم لعطائهم المتميز في تطوير التعليم الاحترافي والعالي والأساسي في مصر. ومن بين المكرمين، الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة.

وتكرم مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال، كذلك، الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة لدعمها المرأة المصرية في مراحل التعليم المختلفة وتمكينها في سوق العمل، والدكتور على السلمي نائب رئيس الوزراء الاسبق وأستاذ الإدارة بجامعة القاهرة لإسهاماته في مجال ادارة الاعمال على مدار 50 عامًا، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس لإدخاله برامج جديدة وفتح الجامعة لسوق العمل في اقليم قناة السويس، إلى جانب الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكادمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لجهوده في تطوير معايير نظم التعليم وانشاء مبادرات جديدة مع الدول العربية، والمستشار محمد جميل رئيس جهاز التنظيم والإدارة لمجهوداته في بناء قدرات الجهاز الاداري للدولة، والدكتورة مرفت الديب المنسق العام لمجلس علماء وخبراء مصر ورئيس أمناء شهادة النيل الدولية.

وتقام احتفالية تكريم قادة التعليم في مصر، بحضور الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة لمنطقة قناة السويس ورئيس مجلس أمناء IBDL ، وعدد من كبار قادة التعليم ورؤساء الجامعات والمهتمين بالتطوير الإداري في مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل