المحتوى الرئيسى

مقتل قيادي حوثي بغارات للتحالف بمديرية نهم

01/21 16:15

أعلن المتحدث باسم المقاومة الشعبية في صنعاء عبد الله الشندقي مقتل القيادي في مليشيا الحوثي خالد المداني باستهداف موكب سيارات في غارات للتحالف بمديرية نهم شمال شرق صنعاء.

وأكد الشندقي أن غارات التحالف العربي كان لها أثر كبير في التقدم الذي تحققه قوات الشرعية على الأرض في جبهة نهم، وفي تحرير المواقع التي تسيطر عليها المليشيات، والتي كان آخرها السيطرة على تلتين جديدتين أمس في جبل حلبان.

وكانت قوات الجيش قتلت قبل أيام قائد قوات اللواء الرابع في الحرس الجمهوري التابع لقوات علي عبد الله صالح في منطقة نهم، وأسرت أركان حرب اللواء ورئيس العمليات وسبعة جنود آخرين.

وذكرت أمس مصادر عسكرية في الحديدة غربي البلاد أن 29 من الحوثيين وحلفائهم قتلوا في غارات للتحالف على معسكرين ومستودع ذخيرة وعربة محملة بالسلاح في الحديدة.

كما شنت طائرات التحالف أول أمس الخميس 15 غارة على معسكر 48 الخاضع لمليشيا الحوثي وقوات صالح في منطقة السواد جنوب العاصمة.

وفي محافظة البيضاء جنوب شرق صنعاء، سيطرت المقاومة الشعبية على مواقع جديدة مهمة كانت بقبضة الحوثيين وقوات صالح في منطقة حيد الملح بمديرية الزاهر عقب معارك عنيفة سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى من الطرفين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل