المحتوى الرئيسى

ننشر فيديو للحظة القبض على تكفيري هارب من «سجن المستقبل»

01/21 15:47

أمر المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالاسماعيلية بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الاسماعيلية، بإحالة التكفيري أحمد شحاتة محمد المنتمي لتنظيم اعضاء بيت المقدس لمحكمة الجنايات لينضم الي أمر الإحالة الأول الصادر في قضية الهروب من سجن المستقبل والخاص بإحالة عدد أخر من المتهمين المنتمين للتنظيم الارهابي وجنائين.

وحصلت «التحرير» على مقطع فدييدو يظهر لحظة القبض على الإرهابي التكفيري من داخل منزل شقيقته بمنطقة التعاون بالاسماعيلية بعد حصار المنزل ليلا من قبل فريق بحث برئاسة اللواء ابراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية.

وقال المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه اليوم إنه خطط لعملية الهروب برفقة أعضاء آخرين من التنظيم الارهابي ومتهمين جنائين وعقب هروبه من سجن المستقبل توجه إلى ليبيا وظل 40 يوما هناك يتلقى تدريبات لكي يعود وينفذها في شكل عمليات عدائية ضد الدولة بعد اجتماعه مع عدد من اعضاء التنظيم الارهابي الذي ينتمي له خلال يوم 25 يناير المقبل بعد تلقيه تعليمات بذلك.

ويذكر إلى أن المتهم كان محبوسا علي ذمة قضية تهريب أسلحة وذخيرة إلى سيناء عبر إحدى المعديات علي قناة السويس ، لتوصيلها إلى العناصر الإرهابية في شمال سيناء.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل