المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | حوار في الجول - رئيس الإسماعيلي يتحدث عن جيل جديد ينافس على الألقاب.. والتخلص من السلبيات

01/21 14:48

حدد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي أهداف إدارته في الفترة المقبلة من بناء فريق شاب للدراويش مثلما كان في الماضي، إضافة للتخلص من السلبيات التي عاش فيها الفريق خلال الفترة الماضية.

الإسماعيلي أنهى الدور الأول من الدوري المصري في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

اتجه FilGoal.com للحديث مع إبراهيم عثمان حول أهداف إدارته وسياسة الفريق في انتداب لاعبين شباب خلال الفترة الجارية.

الإسماعيلي لـ في الجول: شكري نجيب خط أحمر.. نستغنى عمن له بديل فقط ستراكا يتمسك ببقاء عادل جمعة مع الإسماعيلي الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع لاعب دمنهور

وصرح إبراهيم عثمان لـFilGoal.com "التغييرات التي نقوم بها والصفقات التي نوفرها هدفها أولا تغيير أداء الفريق ونتائجه في الموسم الحالي، وثانيا المنافسة على البطولات في الموسم المقبل".

وأضاف "التركيز على ضم لاعبين صغار متميزين فلسفة سبق وأن نجحت معنا في النادي في فترة سابقة وهو ما نعيده مرة أخرى لكي يكون لدينا أحمد فتحي وحسني عبدر ربه وسيد معوض وإسلام شاطر جدد، لنكون فريقا منافسا وحاصدا للبطولات".

وتابع "نسير بخطى ناجحة في هذا المجال وما زلنا نسير في هذا الاتجاه وأثره سيظهر في أقرب وقت، وهو لا يعنني أننا نغفل اللاعبين أصحاب الخبرات، على العكس هناك عناصر من هؤلاء اللاعبين يجب أن تتوافر وهو ما نسعى له أيضا".

كما تطرق رئيس الدراويش للحديث عن فرانز ستراكا مدرب الفريق الجديد قائلا :"ستراكا حتى الآن يؤدي مع الفريق بطريقة إيجابية ومنظمة ويحمل رؤية لوضع الفريق وأساليب العلاج واتفاقه معنا للوصول لهدف نسعى له مع الفريق".

واسترسل "المدرب التشيكي له مطالبه تجاه اللاعبين وتدعيم الصفوف ونقوم حاليا بتوفير ما يحتاجه".

وأردف "أخر ما حمله لي المدير الفني أنه متفائل بمهمته التي كان يراها صعبة، لكن بعد استيعاب اللاعبين للكثير من الأفكار التي قدمها لهم في التدريبات مما زاد من تفاؤله بمهمته".

إبراهيم عثمان تحدث أيضا عن أهداف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية فقال :"نسعى لضم مهاجم أجنبي وبالفعل سنجري متابعة لإثنين من أجل اختيار الأفضل حسب اختيار المدير الفني".

وأكمل "عبد ربه لاعب كبير بالفعل، وعندما طلبت منه تخفيض قيمة عقده لم يتردد للحظة ووافق، ولم يحصل حتى هذه اللحظة على مستحقاته المتأخرة".

واستدرك "أما محمد صبحي فقد طلب مهلة للتفكير في عرضنا الذي سبق وعرضناه على كل زملائه وهي التنازل عن جزء من مستحقاته المتأخرة مع تخفيض قيمة العقد وتجديد التعاقد".

واستكمل "حاولت بنفسي التدخل مع الحارس لأنه أحد اللاعبين الكبار من أجل إنهاء هذا الموقف، والوصول معه لحل لتلك الأزمة، لكنه طلب مهلة وأغلق هاتفه ولم يتصل بأحد ولازلنا في انتظاره".

وتحدث أيضا عن محاولة مساندة فريق القناة قائلا :"ذهبنا لمهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لنعرض أفكارنا في توفير ما يحتاجه فريق القناة من لاعبين وخلافه حتى يقدم مردودا أفضل في مسابقة القسم الثاني".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل