المحتوى الرئيسى

إنريكي: لا يوجد لاعب في العالم قادر على تعويض إنيستا

01/21 14:39

أشاد لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بأندريس إنيستا، قائد الفريق، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إيبار في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال إنريكي: "لا يوجد لاعب في العالم قادر على تعويض غياب إنيستا، وهذه المشكلة لدي لاعبين رائعين لكن مثله لا أحد، ولكن علينا المواصلة والتركيز على تحقيق هدفنا".

وأضاف إنريكي: "لا يوجد لاعب مفضل ليكون بديلًا لإنيستا في خطة الفريق، لا أندريه جوميز ولا غيره، فالأمر بالنسبة إليّ يتعلق بمستوى اللاعب وطبيعة المباراة".

وتابع إنريكي: "سعيد بمستوى فريقي دفاعيًا وهجوميًا ، حتى لو كنا بالبداية لا نحصد النتائج التي نرغبها لكن هناك تحسن أفضل، وحينما نفقد الكرة نصبح فريقًا صعبًا، حتى اسأل الخصوم".

وحول مواجهة إيبار، أوضح اللوتشو: "إيبار هذا الموسم فريق أفضل ويلعبوا كرة قدم أفضل ، لديهم من يرسل الكرات لمنطقة الجزاء ومن يستلمها بشكل جيد، وبالأمس بالأمس مدرب الخصم قال أنه هناك خيارين إما الضغط عليكم من البداية أو الإنتظار بالخلف ويعتقد أن الضغط هو الخيار الأفضل".

ورفض إنريكي ما قاله أحد الصحفيين حول الفوز على ريال مدريد سيحسم الليجا لبرشلونة، موضحًا: "هل تظن أن الفوز في سانتياجو برنابيو وخسارة 18 لقاء آخر سيجعلنا نحسم اللقب؟ لا أعتقد ذلك".

وأتم إنريكي المؤتمر الصحفي بقوله: "وصف جورجي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، لليونيل ميسي، هداف الفريق التاريخي، على أنه "باتمان" دقيق للغاية، سأضيفه للكلمات التي تصف ليو".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل