المحتوى الرئيسى

كشف غموض مقتل طفله تبلغ أربع سنوات في الإسكندرية

01/21 13:48

كشفت مباحث الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، غموض العثور على جثة طفلة عارية الجسد وبها آثار تعذيب واصابات فى مختلف أنحاء الجسم، و تبين أن وراء الحادث حارس عقار وعشيقته.

تعود الواقعة إلى عثور الأهالي بمنطقة اللبان على جثة لطفلة مجهولة تبلغ من العمر حوالي أربع سنوات أمام العقار رقم 43 شارع حمام الورشة، عارية الجسد من أسفل ملفوفة ببطانية وبها إصابات عبارة عن سحجات وكدمات متعددة بمختلف أنحاء الجسم.

وبناء على توجيهات اللواء مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام بسرعة الكشف غموض الحادث وضبط الجناة، وتم وضع خطة شاملة للبحث والتحري حول الحادث بمعرفتنا بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، وقد أوكل تنفيذذ بنود تلك الخطة لفريق البحث برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية ضم وكيل قسم المباحث الجنائية لقطاع غرب، ومفتش مباحث الفرقة وضباط قسم المباحث الجنائية ووحدة مباحث قسم شرطة اللبان.

وتوصلت جهود البحث إلى أن الجثة للطفلة ملك عامر سعيد محمد متولي 4 سنوات، مقيمة طرف جدتها لوالدها “زبيدة قاسم حسن” 58 سنة، بائعة ملابس ومقيمة شارع بن نفس المعمورة البلد بجوار عمارة الشيخ بدائرة قسم ثان المنتزه.

بتطوير خطة البحث، وإجراء التحريات حول أهلية الطفلة المجني عليها وحصر علاقاتهم وخلافاتهم ومعاملاتهم، وكذا تحديد أخر مشاهدات للطفلة المجني عليها، فقد أسفرت جهود البحث إلى أن مرتكبي حادث مقتل المجني عليها هما كل من “آية بيومي على محمد نصر الدين” 19 عام، لا تعمل، ومقيمة مركز دسوق، محافظة كفر الشيخ وحاليا شارع مالك الملك الهانوفيل بدائرة قسم شرطة الدخيلة، المحكوم عليها في القضية رقم (10668 لسنة 2012 جنح مركز دسوق-ضرب)، و”ممدوح محمد زكي” 22 عام، حارس عقار-تربطه بالأولى علاقة غير شرعية-مقيم قرية أبو غنيمة مركز سيدي سالم محافظة كفر الشيخ وحاليا شارع مالك الملك بالهانوفيل دائرة قسم شرطة الدخيلة، والسابق ضبطه واتهامه والحكم عليه في 8 قضايا أخرهم الحكم الصادر في القضية رقم 15988( لسنة 2015 جنح مركز مطوبس-سرقة)، غياباً بالحبس 6أشهر.

وأوضحت التحريات أن جدة الطفلة المجني عليها تعرفت على الأولى منذ حوالي 3 أشهر، وقامت بتسليمها الطفلة والتي كانت تعاني من بعض الأمراض النفسية والتبول اللاإرادي لتتولي رعايتها والإقامة لديها، وذلك مقابل مبلغ خمسون جنيها تتقضاها منها شهرياً، إلا انها وبالاتفاق مع الثاني فقاما باستغلالها في أعمال التسول.

ونظراً لتكرار مرضها وتبولها اللاإرادي المستمر، قام الثاني بالتعدي عليها بالضرب أكثر من مرة، إلى أن أفرطا في التعدي عليها وتعذيبها حتى فارقت الحياة.

Comments

عاجل