المحتوى الرئيسى

الجيش اليمني يسيطر على موقعين للمليشيات بـ"الجوف"

01/21 12:02

تعيين وتأهيل 178 مواطناً من المنتفعين بالضمان الاجتماعي

استقالة المدير الطبي لمستشفى الوكرة

اعتماد النظام الأساسي لـ3 مراكز شبابية

بطاقات إلكترونية لملكية السفن بمختلف أنواعها

علم طفلاً يصل لـ10 ملايين طفل في 40 بلداً

أخبار عربية السبت 21-01-2017 الساعة 11:49 ص

تمكنت قوات الجيش اليمني من السيطرة على موقعين استراتيجيين لمليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في محافظة "الجوف" شرقي اليمن.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة، في تصريح اليوم السبت، إن قوات الجيش أفشلت الليلة الماضية هجوماً لمليشيات الحوثي وصالح على موقع "الأجاشر" شرق مديرية "خب والشعف"، وشنت هجوماً معاكساً انتهى بالسيطرة الكاملة على موقعي "المرة البيضاء"، و"المرة السوداء" في نفس المديرية، مضيفاً أن معارك عنيفة دارت بين الجانبين استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى معظمهم من عناصر المليشيات.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن طيران التحالف العربي قصف مواقع عدة مواقع لمليشيات الحوثي وصالح في مديرية "المتون" وكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

في سياق متصل، شن طيران التحالف العربي في وقت متأخر من مساء أمس غارات جوية مكثفة على مواقع ومعسكرات لمليشيات الحوثي وصالح في محافظتي "ذمار" و"الحديدة"، وسط وغرب اليمن، حيث ذكرت مصادر عسكرية يمنية أن طيران التحالف العربي قصف خلال 4 غارات جوية تجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في مقر "مدرسة الشرطة" بمنطقة "القرن" جنوب مدينة "ذمار"، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم.

الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة بصنعاء

مقتل 23 حوثيا في اشتباكات مع الجيش اليمني في شبوة

الجيش اليمني يتقدم في "نهم"

الجيش اليمني يسيطر على مناطق جديدة في تعز

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل