المحتوى الرئيسى

برلماني بالقليوبية يطالب الحكومة بخطة لتنمية المناطق الاكثر إحتياجا

01/21 13:58

طالب النائب أحمد بدوي وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونائب دائرة طوخ وقها، الحكومة بإعداد برنامج لتنمية المناطق الاكثر إحتياجا بقري ونجوع مصر بعد ان ظلت تعاني كثيرا من الإهمال والتهميش طوال السنوات الماضية.

وأشار الى ضرورة توسع الحكومة في برامج الحماية الإجتماعية عن طريق مد الخدمات الاساسية للعزب والنجوع التي تعاني نقص شديد بالخدمات، مطالبا بإدراج العزب ضمن خطة الصرف الصحي وربطها علي محطات القري قائلا ان هذه المشروعات لم تعد من متطلبات الرفاهية بل اصبحت ضرورة حتمية في هذه المرحلة.

جاء ذلك خلال لقاء النائب أحمد بدوي وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعومات ونائب دائرة طوخ وقها بعدد كبير من اهالي عزب الخواجات والغلابية وبعض العزب والقري المجاورة في اكبر تجمع للقري والعزب بطوخ لإستعراض اهم المشكلات التي تواجه هذه المناطق.

وأوضح بدوي، أنه يجري التركيز في المرحلة المقبلة علي زيادة الإعتمادات المالية المخصصة لصالح المشروعات الخدمية بالقري والعزب والنجوع لخدمة اهالينا البسطاء الذين يعانون من قلة ونقص الخدمات علي مدار السنوات الماضية مطالبا المسئولين بإطلاق برنامج جديد لتنمية القري والعزب والنجوع بحيث يكون عام القرية المصرية فضلا عن تشجيع المشروعات الصغيرة لشباب هذه القري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل