المحتوى الرئيسى

زفاف "عمرو وكندة" ليس السبب الوحيد.. لماذا سافرت منى الشاذلي لأسوان؟ - E3lam.Org

01/21 09:56

بالتزامن مع زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش الذي أقيم بمحافظة أسوان، مساء أمس الجمعة، تواجدت الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم” الذي يُعرض عبر شاشة (cbc)، في المحافظة لسببين، الأول لحضور حفل الزفاف، والثاني لدعم مبادرة مصر الخير التي تهدف إلى تعليم 10 آلاف طالب وطالبة في محافظات الصعيد من الطلاب المتسربين من التعليم، بالتعاون مع جريدة اليوم السابع.

وتذهب “الشاذلي” ظهر اليوم، السبت، إلى قرية الناموس بمركز كوم أمبو، لافتتاح مجمع من 5 فصول تعليم مجتمعي جديدة، باعتبارها سفيرة التعليم بمؤسسة مصر الخير.

وكانت منى الشاذلي قد ذهبت الأسبوع الماضي لعدد من المدارس الدولية بالقاهرة في إطار مبادرة دعم التعليم المجتمعي، وذلك في حملة للتوعية بأهمية التعليم.

يُذكر أن مؤسسة مصر الخير أنشئت 57 فصلا بأسوان، بإجمالي عدد 1000 مدرسة في معظم محافظات الصعيد، بعدد طلاب 28 ألف وخمسمائة طالب وطالبة.

وبدأت “مصر الخير” حملة لدعم التعليم في محافظات الصعيد بمصر، وذلك عن طريق تأسيس منظومة تعليمية متكاملة تقوم على فكرة المدارس المجتمعية، وهى عبارة عن فصول يتم بناؤها في قرى ومحافظات صعيد مصر ويتم فيها استيعاب الأطفال المتسربين من التعليم، وكذلك في المناطق التي يوجد فيها مدارس قليلة لا تستوعب عدد الطلاب بالقرية، والمناطق التي لا توجد بها مدارس من الأساس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل