المحتوى الرئيسى

بالصور .. عمرو دياب يعود للمرة الأولى إلى السينما منذ 23 عاما

01/21 06:40

تعاقد النجم المصري عمرو دياب على بطولة أول فيلم يعود به إلى عالم السينما بعد غياب أكثر من 23 عاما، على أن يطرح الفيلم على شاشات العرض في عيد الأضحى عام 2017.

ومنذ فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" الذي عرض عام 1993، بمشاركة النجم العالمي الراحل عمر الشريف والنجمة يسرا، لم يسطع عمرو دياب على الشاشة الكبيرة واكتفى بتقديم أعماله الغنائية.

وجاء التحضير للفيلم الجديد عقب جلسات عديدة ضمت دياب والمنتج محمد مرسي من أجل الاتفاق على عمل يليق بحجم نجومية الفنان الملقب بـ"الهضبة"، حيث من المقرر ترجمته لعدة لغات أجنبية.

وحضر دياب التعاقد بصحبة محاميه أشرف عبدالعزيز، وتم الاتفاق بينه وبين مرسي على جلسات عمل مع مؤلف الفيلم محمد حفظي، ومخرجه هادي الباجوري لوضع الخطوط العريضة والاستقرار على باقي أفراد الفيلم.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن أي من تفاصيل العمل الذي من المتوقع أن يجذب الكثير من جماهير الوطن العربي، فمن المقرر أن يتم التصوير بعدد من الدول الأوروبية على أن يعرض خلال موسم عيد الأضحى.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل