المحتوى الرئيسى

نيس يكتفي بالتعادل مع عشرة لاعبين من باستيا

01/21 02:09

استمر تراجع نيس في سباق المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعدما فرض عليه مضيفه باستيا التعادل 1-1 رغم أنه لعب بعشرة لاعبين عقب طرد يانيك كايوزاك بعد مرور حوالي ساعة من اللعب امس الجمعة.

وتقدم باستيا في الدقيقة 15 عن طريق برينس أونيانج لكن نيس تعادل عبر أرنو سوكيه في الدقيقة 33 وفشل في النهاية في استغلال تفوقه العددي.

وعاد نيس - الذي لم يحقق أي فوز هذا العام في ثلاث مباريات رسمية - إلى الصدارة برصيد 46 نقطة من 21 مباراة لكن موناكو صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة يستطيع تجاوزه إلى القمة إذا تفادى الهزيمة أمام لوريان بعد غد الأحد.

كما سيقلص باريس سان جيرمان حامل اللقب الفارق مع نيس إلى نقطة واحدة إذا هزم نانت خارج ملعبه غدا السبت.

وعاد ماريو بالوتيلي مهاجم نيس بعد الإيقاف لكن غياب يونس بلهندة صانع لعب المغرب استمر بسبب إصابته في أصابع القدم التي حرمته أيضا من المشاركة في كأس الأمم الافريقية.

ووضع أونيانج أصحاب الأرض في المقدمة بعد أن أبدلت محاولة ساديو ديالو طريقها إليه ليتوج باستيا تفوقه المبكر لكن سوكيه أدرك التعادل بضربة رأس عقب ركلة ركنية نفذها ويلان سيبريان.

واستعاد باستيا سيطرته لكن الزخم تحول باتجاه الضيوف في الدقيقة 64 عندما حصل كايوزاك على الإنذار الثاني بسبب مخالفة عنيفة ضد سيبريان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل