المحتوى الرئيسى

ايفانكا ترامب: إمنحوا والدي فرصة

01/21 12:10

ايفانكا ترامب تعترف أن البلاد منقسمة جدا

إيفانكا ترامب تحطّ في واشنطن: إنها لحظات خاصة!

واشنطن: دعت ايفانكا ترامب معارضي الرئيس الاميركي المنتخب الى "اعطاء فرصة" لوالدها دونالد ترامب، لكنها اعترفت في الوقت نفسه بأنها تنصحه في بعض الاحيان بالكف عن كتابة تغريدات على تويتر.

وردًا على سؤال لشبكة "ايه بي سي" التلفزيونية تم بثها قبل ساعات من تنصيب ترامب في واشنطن، اعترفت الابنة المفضلة للرئيس التي تبلغ من العمر 35 عاماً بأن "البلاد منقسمة جدًا".

لكنها اضافت "رأيت طوال عمري أن والدي رجل قادر على التوحيد بشكل لا يصدق. لذلك اقول لكل معارض له اعطِه الوقت، دعوه يتولى مهامه، دعوه يثبت انكم مخطئون". ووعدت بأن يكون خطاب التنصيب خطاب "وحدة وتفاؤل".

وتوجهت للنساء اللواتي يشعرن بالقلق من وصول ترامب الى السلطة، وينوي عدد منهن التظاهر السبت، اكدت ايفانكا ترامب أن والدها "برهن طوال حياته على دعمه للمرأة ودفاعه عنها".

وحول الانتقادات الموجهة له بسبب افراطه في كتابة التغريدات على تويتر، قالت ايفانكا ترامب "بالتأكيد، اطلب منه في بعض الاحيان ألا يفعل ذلك". لكنها اكدت في الوقت نفسه أن تويتر اداة "مؤثرة جدًا" تسمح له بتوصيل رسالته فورًا.

ورأت عارضة الازياء السابقة التي اصبحت سيدة اعمال ان اطلاق لقب "السيدة الاولى الفعلية" من قبل عدد من وسائل الاعلام الاميركية عليها، لانها تشاهد مع والدها اكثر من ميلانيا زوجته الثالثة، امر "غير مناسب".

وقالت ايفانكا ترامب: "هناك سيدة اولى وميلاني ستكون سيدة اولى رائعة وانا فخورة بها". 

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل