المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | #الجابون_24|بالفيديو| المغرب تهزم توجو بثلاثية في تفوق التلميذ على الأستاذ

01/20 23:21

قلب المنتخب المغربي تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية أمام نظيره التوجولي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، بكاس الأمم الإفريقية بالجابون.

وجاء الهدف الأول من هجمة مرتدة رائعة، في الدقيقة الخامسة، من أربع لمسات بين لاعبي المنتخب التوجولي، لتصل الكرة إلى لاعب الوسط دوسيفي يسكنها في شباك الحارس المغربي منير.

لم يتأخر الرد كثيراً لأسود الأطلسي، حيث أحرز المنتخب المغربي هدف التعادل سريعاً، في شباك المنتخب التوجولي.

وجاء الهدف الأول بالدقيقة 14 من ركلة ركنية أسكنها المهاجم المغربي عزيز بوحدوز برأسية، بعد خروج خاطيء من الحارس التوجولي أجاسي.

واحتاجت اسود الأطلسي، لـ 7 دقائق فقط من أجل قلب تأخرها بهدف أمام المنتخب التوجولي.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 21 من ركلة ثابتة أسكنها المدافع رومان سايس برأسية رائعة، في شباك الحارس التوجولي أجاسي.

وقبل نهاية اللقاء كاد مبارك بوصوفة أن يخطف التالت، من تسديدة رائعة، أنقذها الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف لتوجو.

في بداية الشوط الثاني، بدأ المنتخب المغربي بسلاحة الفتاك الركلات الحرة، ولكن حال تألق الحارس التوجولي دون احراز الهدف الثالث لأسود الأطلسي، في العديد من المحاولات بالدقائق الخمس الأولى.

وحاول المنتخب التوجولي العودة لأحداث اللقاء بهدف التعادل، بمحاولات من إديبايور ورفاقه، وسط تألق من المدافع المخضرم مهدي بنعطيه وزملائه.

قبل أن يقتل البديل يوسف نسيري اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة 72، من عمر اللقاء، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس التوجولي التعامل معها.

بهذا الفوز يعزز المنتخب المغربي حظوظه في الصعود بعد وصوله للنقطة الثالثة، فيما تجمد رصيد المنتخب التوجولي عند نقطة وحيدة.

ليتفوق التلميذ هيرفي رينارد، على معلمه الكبير كلود لوروا، في أولى لقائتهم، منذ أن عمل رينارد مساعداً لكلود في المنتخب الغاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل