المحتوى الرئيسى

زوجة الشهيد عادل رجائي: "اللي قتل جوزي استخبارات عالمية مش الإرهابيين الكلاب"

01/20 21:56

عبرت الكاتب الصحفية، سامية زين العابدين، زوجة الشهيد عادل رجائي، عن فخرها بكونها زوجة الشهيد، مؤكدة أنها من أسرة شهداء ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الوطن المصري، قائلا: "أفخر لكوني زوجة الشهيد عادل رجائي".

جاء ذلك فى احتفالية كاسل جورنال، بعيد الشرطة، في مدينة 6 أكتوبر، بمشاركة عدد من القيادات الأمنية وعلى رأسها المقدم، حسام عاطف، استشارى التدريب  والتثقيف بالمركز المصرى للبحوث والدراسات الأمنية،  والعميد دكتور أِشرف صبرى،  سفير النوايا الحسنة،  واللواء عزت الشيشينى الخبير الأمنى، مؤكدة أن زوجها الشهيد  شارك  فى العديد من العمليات التى حاربت الإرهابيين وضمرت مواقعهم،  بالإضَافة إلى القبض على عادل حبارة، والإفراج عن الـ7 جنود الذين تم خطفهم فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، قائلة: "اللي قتل  جوزى مش الإرهابيين الكلاب.. اللى قتل جوزي استخبارات عالمية".

في السياق ذاته، قالت سامية زين العابدين إن وجه زوجها إبان استشهاده أمام المنزل  كان "منور" ، مؤكدة أنه ضحى بحياته من أجل الوطن  والدفاع عن الدولة المصرية.

وأشارت إلى أن سائق زوجها لايزال فى العناية المركزة، والتقت به منذ أيام؛ فأبلغها بأن الشهيد- وقت حدوث محاولة الإغتيال-؛ طالبهم بالحفاظ على الحقيبة التى يملكها حتى لا تقع فى يد أحد القتلة؛ لأنها تخص الخطط الأمنية بسيناء والقاهرة، وقال له: "أنا مستعد أضحِّي بحياتى من أجل مصر... حياتى أغلى من أى حد فى مصر، من أجل الوطن".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل