المحتوى الرئيسى

شاهد.. الكونغو يخطف نقطة من كوت ديفوار ويحافظ على الصدارة

01/20 20:37

خطف منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية نقطة ثمينة وحافظ على صدارة المجموعة بتعادله مع كوت ديفوار- حامل اللقب-  بهدفين لكل منهما بالجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لنهائيات افريقيا.

 سجل للكونغو كابونيه وكالونجو في الدقيقتين 10 و28 ولكوت ديفوار بونيه بضربة رأس وسيري ديه في الدقيقتين25و67

 ارتفع رصيد جمهورية الكونغو الى 4 نقاط ولكوت ديفوار نقطتين قبل لقاء المغرب بدون رصيد وتوجو نقطة واحدة والذي سيقام في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 فاجأ المنتخب الكونغولي الجميع بهجوم وضغط على الافيال الايفوارية التي فقدت الكثير من قوتها مع بداية اللقاء بسبب التمرير المقطوع وابتعاد الخطوط.

 اربك الرباعي الكونغولي  بوكاليه وموبليه وكيمانوه  وكابونيه

في الدقيقة العاشرة  ومن انطلاقة من النشط يسارا موبليه  يلعب عرضية وترتد و تتهيئ امام  كابونيه يسدد بيمناه قوية على يسار الحارس الايفواري مسجلا هدف التقدم

 رغم استمرار السيطرة الكونغوليه حاول الايفوريون من خلال دكوريه  وكيسيه  وسردي وجرادل  ولكنها محاولات لم تصل للخطورة الحقيقية بإستثناء كرة طوليه من كيسيه  على رأس بونيه في حراسة الدفاع فوق العارضة مباشرة

لم تمر ثلاث دقائق على فرصة بونيه وفي الدقيقة 22 ومن  ضربة ركنية يرتقي لها من اعلى نقطة بونيه ويضع على يسار الحارس الكونغولي مسجلا هدف التعادل.

ضغط المنتخب الكونغولي واربكت تحركات رباعي الكونغو الدفاع الايفواري غير المنظم

من ثلاث تمريرات فقط اهتزت شباك كوت ديفوار ثانية من تمريرة طوليه من وسط ملعب وت ديفوار الى اقصى اليمين  لموبيليه يلعب عرضية على رأس كالونجو غير المراقب يضع بسهولة في المرمى مسجلا هدف الكونغو الثاني.

 يحاول المنتخب الايفواري ويسدد اوريه من ضربة حرة في يد الحارس الكونغولي ماتمبي.

 بدأ منتخب  كوت ديفوار الشوط الثاني مهاجما  من خلال سيري ديه  واوريه وكيسيه وجاءت اللمسة الاخيرة لتشكل صعوبة لهز الشباك الكونغولية.

 ويتقدم المدافع سيموند يلي ويلعب رأسية بعيدا عن التهديف في الوقت الذي حاول فيه الدفاع الكونغولي  الصمود امام المحاولات الايفوارية التي فقدت الرغبة والفاعلية.

 يستعيد الكونغو تزازنه ويفاجأ الافيال بضغط ويسدد موبيليه قوية بجوار القائم مباشرة.

 في الدقيقة  67 يتسلم سيرى ديه  ويسدد من مسافة بعيدة من خارج المنطقة تلمس احد المدافعين  وتغير الكرة اتجاهها الى داخل المرمى.

  يجرى منتخب كوت ديفوار تغغييرا بنزول  سالمون كالوه المخضرم بدلا من جرادل مقابل تغييريين للكونغو بنزول يوسف مولينجا  وبلونجي بدلا من ماجوما وكابلونجا.

 يضغط منتخب كوتد ديفوار  في الدقائق الاخيرة  ويهدر بغرابة سيرجي موريه براسيه في حلق المرمى بغرابة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل