المحتوى الرئيسى

كوت ديفوار يتعادل مع الكونغو في الأمم الإفريقية..فيديو

01/20 19:57

احرز سيرى دى لاعب منتخب كوت ديفوار وزميل عمر جابر بفريق بازل السويسرى الهدف الثانى فى مرمى منتخب الكونغو فى الدقيقة 67 من تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس الكونغولى فى المباراة المقامة حاليا في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة على ملعب استاد أوبيم فى نهائيات منافسات بطولة أمم افريقيا "الكان"، الذي تستضيفه الجابون حاليا حتى يوم 5 فبراير المقبل.

بدأ اللقاء بمرحلة جس النبض بين لاعبي الفريقين، وتعرض نيكولاى لاعب الكونغو إلى العرقلة بمنتصف الملعب، وحصل على ركلة حرة، وسيطر لاعبو الكونغو على منتصف الملعب ومرر كاباننجا تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليفشل زميله فى اللحاق بها.

وفشل موبيلى فى الوصول إلى إحدى التمريرات الطولية التى كادت تشكل خطورة على الدفاعات العاجية، وفشل لاعبو المنتخب الإيفوارى فى الوصول الى ملعب حارس المرمى الكونغولى.

ومرر كيسيه لاعب كوت ديفوار تمريرة طولية تمر داخل منطقة الجزاء امام الحارس الكونغولى دون أن تشكل أي خطورة لتمر إلى جوار العارضة.

وكاد موبينيه لاعب الكونغو أن يتوغل داخل الدفاعات الإيفوارية من الناحية اليسرى، واستغل السرعة الفائقة التي يتميز بها، إلا أن الكرة خرجت إلى ضربة ركنية.

أحرز كيبانو الهدف الأول لمنتخب الكونغو فى مرمى منتخب كوت ديفوار من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس الإيفواري.

وكاد فى الدقيقة 21 بوريه لاعب منتخب كوت ديفوار أن يتعادل إثر تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء وتسديدة صاروخية تعلو عارضة الحارس الكونغولى.

وفشل أحد مهاجمى المنتخب الإيفوارى فى استغلال الخطأ الذي وقع فيه الحارس الكونغولى داخل منطقة الجزاء إثر تركه الكرة من يده لتصطدم فى أقدامه وتمر إلى خارج منطقة الجزاء.

أدرك بونيه لاعب منتخب كوت ديفوار التعادل وأحرز الهدف الأول فى مرمى منتخب الكونغو بالدقيقة 26 من تسديدة قوية برأسه داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل