المحتوى الرئيسى

حملات أمنية وتموينية بعدد من محافظات الجمهورية

01/20 18:50

تمكنت الأجهزة الأمنية بعدة محافظات اليوم الجمعة في حملات أمنية وتموينية من ضبط عدد من الخارجين عن القانون وتجار سلع غذائية لحجبهم سلعا عن التداول وحيازتهم سلعا مجهولة المصدر، تم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات المختصة للتحقيق.

ففي المنوفية، قرر المحافظ الدكتور هشام عبدالباسط، إغلاق 15 منشأه تجارية غير مرخصة مع فصل مصدر المياه والكهرباء عنها لحين استخراج الترخيص اللازمة لمزاولة النشاط..والمنشآت التي شملها القرار هي: 8 منشآت بمركز شبين الكوم و5 منشآت بمركز أشمون ومحل بقالة بمركز منوف ومخبز سياحي بمركز الشهداء، مؤكدا أنه لن يتوانى في اتخاذ قرار إغلاق أي منشأة غير ملتزمة.

وفي المنيا، تمكنت الحملة الأمنية من ضبط 5 متهمين في قضايا جنائية متنوعة و4 قطع سلاح ناري بدون ترخيص وتحرير 1247 مخالفة مرورية وتنفيذ 900 حكم قضائي.

فيما تمكنت حملة تموينية من ضبط صاحب مخزن مواد غذائية بدون ترخيص وبحوزته طني أرز و1750 كيلوجرام دقيق، و1500 كيلو جرام مسلي نباتي، و960 كيلو خل مجهولة المصدر،وبدون أي فواتير وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وفي السويس،تمكنت مباحث قسم شرطة الأربعين في حملة أمنية موسعة من القبض على 8 من تجار المخدرات وأسلحة نارية وبيضاء ومسجلين خطر و60 هاربا من أحكام وضبط 4 قضايا سرقة حقائب سيدات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل