المحتوى الرئيسى

«قوانين فان باستن ورحيل بيجوفيتش وعودة أكي».. «كونتي» يتحدث

01/20 18:30

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين بالبلوز، حسبما أفاد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هال سيتي التي ستقام بملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتطرق للحديث عن عرض بيجوفيتش، قائلآ  "أولاً وقبل كل شيء، بيجوفيتش حارس مهم داخل وخارج الملعب، هو يعلم ذلك، من المهم إيجاد الحل الأنسب له وللنادي ولي".

وفيما يخص التشكيلة، قال كونتي "اتخاذ القرار في هذه اللحظة ليس سهلاً، لأنه لدي 4 أو 5 أقوياء في نفس المركز، لدي هازارد وويليان وهو يعطوني حلول مختلفة، من الجيد أن تملك العديد من اللاعبين لاختيارهم".

وأضاف كونتي: "أنام ساعة واحدة أقل لاختيار أفضل القرارات بالنسبة للتشكيلة ولكن مهمتي إيجاد أفضل اللاعبين جاهزية، إذا بقيَ لاعب خارج التشكيلة ذلك لا يعني أنها عقوبة، ذلك فقط لأنني أرى اللاعب ليس بكامل مستواه، من الصعب القيام بهذا القرار".

وعن عودة مدافعه من بورنموث ناثان أكي، قال كونتي "قمت بتقييم وضعه، إنه تعزيز جيد لنا وبإمكانه اللعب في مراكز مختلفة، خلال سنتين تحسن كثيراً والآن هو جاهز للعب لتشلسي، هذا أسبوعه الثاني معنا وأنا سعيد لامتلاكه"، مؤكدًا الآن من الأفضل التركيز على الحاضر وليس المستقبل. نريد إنهاء الموسم بطريقة قوية وبعدها سنرى".

وفيما يخص قوانين فان باستن - إلغاء نظام التسلل - قال مدرب البلوز "أنا لا أحب ذلك لأنه إذا غيرت الكثير من القوانين لن تصبح كرة القدم لعبة جذابة".

وعن مباراة هال سيتي قال "علينا التركيز، هذا هو التحدي، هذا النوع من المباريات مهمة جداً لجدول الترتيب، يجب أن نكون مركزين لأن هذا النوع من المباريات يمكن أن تجعلنا نعتقد أنها سهلة ونرتكب الأخطاء وندفع ثمنها حتى نهاية الموسم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل