المحتوى الرئيسى

عمومية «مجلس الدولة» ترفض إقرار ميزانية النادي.. وتشكل لجنة قضائية لمراجعتها

01/20 17:34

قررت الجمعية العمومية لنادي قضاة مجلس الدولة، المنعقدة بمقر النادي، اليوم الجمعة، بحضور المستشار محمد مسعود، رئيس مجلس الدولة، ونائبه الأول المستشار يحي دكروري، تشكيل لجنة قضائية برئاسة المستشار فؤاد عبد الفتاح الأمين العام لمجلس الدولة؛ لمراجعة ميزانية النادي خلال الفترة من 2012 إلى 2014.

جاء ذلك عقب تصويت أعضاء الجمعية على عدم إقرار بند الميزانية، ومطالبات بضرورة مراجعتها؛ لعدم مطابقة مفردات الميزانية للتقارير المحاسبية التي تم إعدادها مؤخرًا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي ترفض فيها الجمعية العمومية إقرار ميزانيات الثلاث سنوات السابقة للنادي.

يذكر أن الجمعية العمومية إجتمعت اليوم بدعوة من مجلس الإدارة المنتهية ولايته، للمشاركة في انتخابات التجديد الكلي لمقاعد مجلس إدارة النادي.

ويبلغ عدد المستشارين المتنافسين على كافة مقاعد مجلس الإدارة خلال هذه الانتخابات 31 مرشحًا، حيث يتنافس على مقعد رئيس النادي كلاً من المستشار سمير البهي، والمستشار محمد قنديل، والمستشار عمرو شاهين، والمستشار أحمد زكريا.

أما مقاعد نواب رئيس مجلس الدولة والوكلاء، والبالغ عددها 4 مقاعد، فيتنافس عليها 8 مرشحين هم المستشارين أيمن حجاج، وسالم صقر، وإيهاب نبيل، والحسن البدرواي (وهم الأربعة من قائمة المستشار البهي) في مواجهة 4 مرشحين مستقلين هم كلًا من المستشاين أحمد سعيد، ونادر جاويش، وعمرو عبد الرحيم، ومحمود أبو العيون.

ويتنافس على مقاعد المستشارين، والبالغ عددها مقعدين، 5 مستشارين هم كلا من المستشارين إسلام توفيق الشحات، وعبد الرؤوف خليفة (من قائمة البهي)، في مواجهة المرشحين المستقلين وهم كلا من المستشارين محمود البوشي، وأحمد شفيق، ووليد السقا.

كما ستشهد الانتخابات تنافس 4 مرشحين على مقاعد المستشارين المساعدين، والبالغ عددها 3 مقاعد، هم كلا من المستشارين وائل فرحات، ومحمد عناني، ويوسف ضياء الدين، (وهم الثلاثة من قائمة المستشار البهي) في مواجهة مرشح مستقل واحد هو المستشار حسام الدين فخري.

أما مقاعد النواب، والبالغ عددها مقعدين، فيتنافس عليها 5 مرشحين، هم كلا من أحمد عثمان وعبد الرحمن نصير (كلاهما من قائمة البهي) في مواجهة ثلاثة مستشارين مستقلين هم كلا من مصطفى أحمد كمال، وحمدي مصطفى، وعبد اللطيف الشاذلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل