المحتوى الرئيسى

"راشد" يستعرض خطة الوزارة للدفع بحركة السياحة الوافدة من إسبانيا

01/20 21:50

استعرض يحيى راشد، وزير السياحة محاور تحرك الوزارة للنهوض بالحركة السياحية من السوق الإسباني وذلك من خلال العمل على تعديل بيان نصائح السفر الصادرة عن وزارة الخارجية الاسبانية بشأن السفر إلى بعض المناطق بمصر بالتنسيق مع السفارة المصرية في اسبانيا.

وتضمنت خطة التحرك البحث مع شركة مصر للطيران بشأن تسيير رحلات مباشرة من اسبانيا إلى الاقصر والتوجه إلى أكبر المدن الاسبانية المصدرة للسياحة لمصر كمدريد وبرشلونة.

والتقى راشد على هامش مشاركته، بمعرض الفيتور باسبانيا، ‪Jordi Xuclá رئيس المجموعة الليبرالية بمجلس أوروبا ومقرر التقرير الخاص حول "عملية التطور السياسي في مصر" بالإضافة إلى المتحدث الرسمي باسم الحزب الديمقراطي في لجنة العلاقات الخارجية والأوروبية وعضو اللجنة  الاقتصادية بمجلس النواب الاسباني.

وأشار Xuclá"" إلى دعمه للجانب المصري في كل من البرلمان الاسبانى ومجلس أوروبا وأنه فى خلال شهر سيتم العرض والعمل على  تعديل البيان بشأن  السفر إلى مصر.

 كما أعرب عن أهمية الجهود الترويجية والتسويقية واستمرار الحملات المشتركة مع شركاء المهنة في السوق الاسبانى والتوجه نحو السائح مباشرة بما يتناسب مع التغير فى توجهاته بشأن الحجوزات وتجاوبه نحو الوسائل الترويجيه المختلفة، لافتًا إلى أنه بناءًا على ذلك سيتم تكثيف Digital campaign للتوجه نحو أكبر نسبة من الاسبان. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل