المحتوى الرئيسى

كونتي يعلن عودة كوستا أمام هال سيتي

01/20 16:57

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، عودة مهاجمه الإسباني دييجو كوستا إلى صفوف الفريق في مواجهة هال سيتي الأحد المقبل.

واستبعد مدرب يوفنتوس الأسبق، كوستا من مواجهة ليستر سيتي بعدما دخل الأخير في صدام مع الطاقم الطبي الذي أكد جاهزيته للمشاركة بينما شكى كوستا من شعوره بآلام وسط تقارير تؤكد رغبة أندية صينية في ضمه مقابل 30 مليون إسترليني سنويا.

وبدأ كونتي مؤتمره الصحفي بالحديث عن موقف كوستا، قائلا: "إنه متاح للمباراة، لقد بدأ التدريب يوم الثلاثاء مع الفريق بشكل جيد جدا، وتعافى من إصابة ظهره".

وأضاف: "أعتقد أنه يريد البقاء مع تشلسي، إنه سعيد جدا للعب معنا، هو حر في قراره ولكنه سعيد وسعيد للبقاء هنا واللعب معنا".

وتابع: "لا أرى أي مشاكل معه، بعد مباراة ليستر قلت الحقيقة، وأكرر الآن، لدي الكثير من الإستثنائات مع دييجو، ولكن الشيء الأكثر أهمية أنه تدرب معنا، ولم يعد يعاني من الألم، وهم جاهز للعودة ضد هال سيتي".

وأردف: "دييجو لاعب مهم بالنسبة لنا، حين يكون في حالة جيدة عليه أن يلعب دائما، سأراه يوم الأحد، لا أريد إعطاء هال الحافز".

وعن المباراة رقم 100 لكوستا: "لعب 100 مباراة إنجاز كبير بالنسبة له، من الرائع اللعب لنفس الفريق لفترة طويلة وآمل أن أحتفل معه".

وعن التشكيل الذي سيواجه هال: "اتخاذ القرار في هذه اللحظة ليس سهلاً، لأنه لدي 4 أو 5 أقوياء في نفس المركز، لدي هازارد وويليان وهم يعطوني حلول مختلفة. من الجيد أن تملك العديد من اللاعبين لاختيارهم".

وأوضح: "إذا بقيَ لاعب خارج التشكيل ذلك لا يعني أنها عقوبة، ذلك فقط لأنني أرى اللاعب ليس بكامل مستواه، من الصعب القيام بهذا القرار".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل