المحتوى الرئيسى

أسباب تغير صوت 6 فنانين.. واحدة بسبب «كوباية شاي» وأخرى بـ«عملية تجميل»

01/20 16:41

أثارت الفنانة حورية فرغلي الكثير من التساؤلات بسبب تغير نبرة صوتها وظهر هذا واضحًا خلال كلمتها التى وجهتها في حوارها الصحفي لـ"التحرير" أثناء شرح دورها في مسلسلها الجديد في "الحالة ج"، لتثير علامات الاستفهام بعد أن تأكد المحيطون بها تغير نبرة صوتها المتعارف عليها، وذلك لوجود مشكلات فى أنفها.

لم يكن ذلك الموقف الوحيد التى تثير فيه حورية فرغلي الجدل، ولكن تغيبها منذ قيامها بتصوير مسلسل "ساحرة الجنوب" والذى تم ربطه أيضًا بحالتها الصحية، فتم نشر أخبار منذ فترة تفيد بأنها تُعانى من ألم فى أنفها بسبب تركيبها لمسمار بعد سقوطها من فوق ظهر حصان، وهو الأمر الذي نفته بعض الأخبار التى أكدت أنه هذا ليس إلا ستارًا اتخذته الفنانة لإخفاء السبب الحقيقى، وهو حدوث خطأ طبى أثناء قيامها بإجراء عملية تجميل بالأنف مما أدى إلى كل هذه النتائج السلبية.

الفنانة حورية فرغلي ليست الفنانة الأولى التى يتغير صوتها من الفنانين، فعدد من الفنانين تغيرت نبرة صوتهم أيضًا لأسباب مختلفة نبرزها خلال التقرير التالى..

اشتهرت نعيمة الصغير طوال حياتها بأدوار الشر وساعدها في ذلك صوتها الأجش بالرغم من شهرتها فى بداية مشوارها الفني بصوتها الجميل، وتعود تفاصيل تغير صوتها إلى أنه عندما شعرت زميلتها بغيرة شديدة من صوتها الجميل قررت أن تنهي حياتها بوضع مادة سامة لها في "كوب شاى"، وبالفعل تناولت نعيمة الصغير المشروب السام ونجت من الموت، ولكن أثرت تلك المادة السامة على أحبالها الصوتية مما أحدث هذا التغيير فى صوتها.

الفنان جورج وسوف أيضًا، إذا كنت من متابعيه فستلاحظ بالطبع تغير نبرة صوته عما كان في الصغر، الأمر الذي يرجح البعض أن سببه إدمانه لشرب الخمر، ورجح آخرون أنه بسبب المرض، وفي السياق نفسه أصبح ذلك أيضًا محل انتقاد من زملائه وهو ما دلت عليه واقعته مع الملحن ملحم بركات، الذى هاجمه جورج وسوف بعد تصريحه بأنه خسر كل أصدقائه وعلاقاته الإعلامية، وهو ما رد عليه رد "بركات" قائلًا له: "إذا أنا خسرت كل علاقاتي الإعلامية فأنت خسرت صوتك ياجورج".

أُصيبت بمرض الغدة الدرقية وتسبب المرض في تغير صوتها وجحوظ عينيها مما أثر على شكلها، وهو ما دفعها لإجراء عملية جراحية لتقليل جحوظ عينيها ولكنها عادت لما كانت عليه مرة أخرى.

لاحظ أيضًا متابعو مسلسل "باب الحارة" تغيرًا واضحًا في صوت الفنانة صباح الجزائري، وعلقت على هذا التغير خلال مقابلة لها على قناة "Mbc1" قائلة إنها خضعت لعملية جراحية للحبال الصوتية بسبب وجود لحمية عليها، هذا ما أدى لتغير صوتها وضعفه أثناء تصوير المسلسل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل