المحتوى الرئيسى

فك لغز جثة ''جنينة الموالح''.. 8 مشاهد تكشف التفاصيل وكلمة السر ''معاقة ذهنيا''

01/20 14:38

قتل شقيقان، موظف بالإدارة الزراعية بفاقوس بالشرقية، الأربعاء الماضي، لاعتقادهما بأنه اغتصب شقيقتهما "معاقة ذهنيا"، وحملها منه وذلك بعد وفاتها بـ 6 سنوات ، وفى محاولة لاخفاء جريمتهما أشعلا النيران فى جثته، تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة دفاعا عن "الشرف".

بحسب روايات الأهالي، وتحريات الشرطة رصد "مصراوي" تفاصيل الواقعة فى 8 مشاهد تلخص أحداث 6 سنوات من الخصومة والترصد.

عام 2011، تعرضت "أميمة.ع" معاقة ذهنيا، للاغتصاب، جعلت أسرتها في حيرة من أمرها، فنجلتهم معاقه يصعب معرفة الحقيقة كاملة، وانتشار الخبر فى قريتهم يعد فضيحة تظل تلاحقهم مدى الحياة.

بدأت أعراض الحمل تظهر الفتاة، فاصطحبتها أسرتها لأحد الأطباء وبتوقيع الكشف الطبي عليها أفاد الطبيب بوجود حمل، وبسؤال الفتاة عن مرتكب الواقعة أقرت بأن الذا اغتصبها أحد جيرانهم يدعى "جمال.ع" 56 عامًا، موظف بالإدارة الزراعية بفاقوس.

أسرة الفتاة خطفت الموظف واحتجزته داخل منزلهم لمدة 4 ساعات تقريبا لإجباره على الاعتراف بفعلته والزواج منها، في الوقت الذي ذهب فيه أحد أشقائها لاحضار المأذون الخاص بالقرية والمقيم بقرية مجاورة لهم، لكنه رفض، وطالبهم باجراء التحاليل الطبية "DNA" .

حضر المأذون برفقة شقيق الفتاة، فوجد الموظف مكبل اليدين، فرفض عقد قرانهما، لان عدم الإكراه هو أحد شروط الزواج الأساسية.

في اليوم التالي، توفت الفتاة.. انتشرت الشائعات في القرية، وأصبح خبر وفاتها حديث الأهالي، فمنهم من يرى أنها توفيت غرقا أثناء غسيلها الأواني في الترعة المارة بالقرية، بينما يرى آخرون أنها توفيت أثناء اجرائها عملية إجهاض للجنين، ويعتقد قسم ثالث أن أسرتها تخلصت منها لغسل العار.

بعد وفاة الفتاه بعام تقريبا، توفى والدها في حادث سير، حيث صدمته سيارة أثناء عودته للقرية، أعقب خبر وفاته، ترصد أشقاء الفتاة للموظف، والتعدى عليه بالسب والقذف، وتهديده بالقتل، لاعتقادهم بأنه وراء كل ما حدث لهم.

الأربعاء الماضي، تغيب الموظف عن المنزل، الحيرة تسيطر على زوجته وأبنائه الثلاثة، بدأوا يبحثون عنه في كل مكان، وبعد رحلة معاناة في البحث عنه، حرر نجله عمر البالغ من العمر 17 عاما محضرا في مركز شرطة فاقوس، بتغيب والده.

صباح الأربعاء الماضي ذهبت ( فاطمة 48 سنة ربة منزل) لجمع الأخشاب من حديقة الموالح التابعة للإصلاح الزراعي، وأثناء تجولها في الحديقة فوجئت بجثة متفحمة لأحد الأشخاص، استغاثت بالأهالي الذين تجمعوا، لكنهم لم يتعرفوا على الجثة، وسارعوا بابلاغ الشرطة، وبدأت عملية البحث للتوصل لهوية المجني عليه.. الجثة متفحمة تماما ولم يستطع أحد من الأهالي التعرف عليها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل