المحتوى الرئيسى

ضبط مستريح جديد استولى على 2 مليون جنيه من مواطنين في الإسكندرية

01/20 14:46

ألقى ضباط الأموال العامة بالإسكندرية القبض على صاحب محل غرب الإسكندرية، اليوم الجمعة، لقيامه بالاستيلاء على 2 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل نسبة ربح شهرية.

تلقي قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغا من المدعو"م.ع" 31 عاما، حاصل على دبلوم صنايع، و2 آخرين ضد المدعو"أ.خ" 28 عاما، صاحب محل بمنطقة مينا البصل، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم.

واتهم البلاغ المذكور بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 2 مليون جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 10 % وإنتظم في دفع الفائدة لعدة أشهر ثم تهرب وإمتنع عن سداد الفائدة أو أصول المبالغ التي تحصل عليها.

تبين من تحريات ضباط القسم صحة البلاغ وقيام المتحرى عنه بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تلقى الأموال من المبلغين وغيرهم من المواطنين - جارى تحديدهم - بزعم توظيفها في مجال تجارة المواد الغذائية متخذاً من المحل ملكه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وإعترف بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح إقتصادية قسم شرطة مينا البصل، وقررت نيابة الشئون المالية والتجارية حبسه لمدة أربعة أيام إحتياطياً على ذمة التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل