المحتوى الرئيسى

"القاضي" يستعرض مستقبل جامعة بنها ويتابع آخر إجراءات إنشاء 3 كليات

01/20 13:43

عقد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، اول اجتماع مع وحدة التخطيط الإستراتيجي بالجامعة برئاسة الدكتور جمال عبدالعزيز المدير الجديد للوحدة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الرؤية الجديدة لجامعة بنها، وطرح رئيس الجامعة عددا من الأفكار الرئيسية لخطة التطوير الاستراتيجى واستمع إلى آراء وأفكار أعضاء الوحدة وطالبهم رؤية جديدة على أن يتم مناقشتها فى الاجتماع القادم للوحدة.

من جانبه، عرض الدكتور جمال عبدالعزيز رؤيته لكيفية العمل مع أعضاء الوحدة لوضع رؤية استراتيجية يتم العمل بها فور اعتمادها من رئيس الجامعة.

وقال القاضي، إن الدكتور عبدالرحيم شولح مستشار رئيس الجامعة للتطوير كان قد قدم اعتذارا عن الاستمرار في مهامه وقام بترشيح الدكتور جمال عبدالعزيز ليقود الوحدة من بعده وقد قبل رئيس الجامعة اعتذاره وقدم إليه الشكر مثمنا ما قدمه لجامعة بنها طوال الفترات الماضية.

من ناحية اخرى، تقرر أن يتم عقد اجتماعا دوريا برئاسة القاضي مع فريق الوحدة لمتابعة ما يتم بداخلها أولا بأول.

وخلال الاجتماع وتم استعراض آخر ما تم من إجراءات خاصة بإنشاء كليات طب الأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعي من خلال ما قدمه كل من الدكتورة ساميه العزب استاذ طب الاسنان و الدكتور محمود بكر استاذ وعميد كليه الصيدلة الأسبق و الدكتور علاء بلبع و أ.د خالد عياد اساتذة العلاج الطبيعي.

و تم مناقشة التجهيزات مع أاعضاء المكتب التنفيذى للجامعة واستعراض الرسومات الهندسية التي تم الانتهاء من إعدادها لهذه الكليات ودراسة كيفية تدبير التمويل اللازم لانشائها وتوفير التجهيزات المطلوبة من آلات ومعدات وأجهزة.

وتابع رئيس الجامعة كافة الإجراءات لإنشاء كليات جديدة فى جامعة بنها، وقال الآن تتحول أحلامنا واحلام مواطني القليوبية لإنشاء كليات جديدة على مدى سنوات ماضية إلى واقع وحقيقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل