المحتوى الرئيسى

بالفيديو- مشاهير هوليوود يشاركون في مسيرات ضد ترامب.. وكلمة مارك روفالو تساند المسلمين

01/20 13:33

يبدو أن حالة الخلاف السياسي والفكري بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومشاهير هوليوود لن تنتهي، خاصة وأن الطرفين لا يفوتان فرصة إلا ويهاجمان فيها بعضهما.

وفي الوقت الذي تشهد فيه الولايات المتحدة الأمريكية احتفالات تنصيب الرئيس الـ45 للبلاد، لم يكتف نجوم الصف الأول في السينما والتليفزيون بالتعبير عن موقفهم الرافض لترامب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل انضموا للمسيرات المحتجة على توليه المنصب، التي خرجت تحت اسم We Stand United.

ورصدت الكاميرات والمواقع الأجنبية عدد من المشاهير منهم الممثل روبرت دي نيرو والممثل أليك بالدوين، والممثل مارك روفالو، والممثلة جوليان مور، والممثلة شايلين وودلي، والمخرج مايكل مور.

وبحسب ما ذكر موقع Hollywood Reporter، فإن روبرت دين يرو أول المشاهير الذين صعدوا على المنصة لإلقاء كلمة، قال فيها "أنني سعيد لوجودي هنا معكم ومع أصدقائي المبالغ في تقديرهم".

ثم أخذ يقرأ بعض التغريدات التي كتبها الرئيس دونالد ترامب عبر حسابه على موقع Twitter، والتي يحمل بعضها هجوم على روبرت دي نيرو ومسيرته الفنية.

واختتم الممثل الأمريكي البالغ من العمر 73 عامًا، كلمته بأن هذا الرئيس الجديد نموذج سيئ لهذا البلد وهذه المدينة، ومهما حدث فإن الأمريكان سيظلون متحدين أمام الرئيس الجديد ليطالبوا بحقوقهم وحق من يعيش على هذه البلد.

فيما قال مارك روفالو، "أنني كنت في حاجة لوجودي هنا بين أشقائي وشقيقاتي لنعلم أن هناك أمل في هذا العالم، وأننا نساند بعضنا البض، نحن أتينا هنا لنحمي شيء ثمين وهو نحن جميع الأمريكان؛ من السكان الأصليين وأصحاب البشرة الملونة والبيضاء، والشواذ وأي شخص أتي من أي مكان"، مضيفًا: "نحن لسنا أناس محتجين ولكننا حماة لهذا البلد".

وتابع: "نحن مقدرون للفوز في هذه المعركة، وهذا من أجل حبنا لأشقائنا المسلمين، أو المختلفين جنسيًا، أو لعمالنا الذين نحبهم، فنحن الطبقة الوسطى العاملة، وسوف نحافظ على جميع هذه الأطراف المختلفة تحت شرط الحب والأخلاق".

وصعد الممثل أليك بالدوين على المسرح وأخذ يقلد طريقة دونالد ترامب أثناء إلقائه لكلمته، وهي الطريقة الساخرة التي اعتاد على تقديمها خلال برنامج SNL.

سيلين ديون ترفض المشاركة في حفل تنصيب الرئيس.. وترامب يرد

توم هانكس بعد فوز ترامب: أمريكا كانت في أوضاع أسوأ وعلينا احترام الدستور

بالفيديو- دونالد ترامب شارك في مشهد من Home Alone 2!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل