المحتوى الرئيسى

نبوءة يوسف شاهين التي تحققت لـ هنيدي - E3lam.Org

01/20 11:33

قال الفنان محمد هنيدي، إن بداياته في مجال التمثيل، كانت من خلال دور حاجب في المحكمة في إحدى المسرحيات خلال مرحلة الثانوية العامة، وبعدها التحق بمسرح الجامعة.

أضاف “هنيدي” خلال حواره، مساء الخميس، مع الفنان أشرف عبد الباقي، ببرنامج “عيش الليلة” عبر فضائية “dmc”، أن المخرج الراحل يوسف شاهين، كان له فضلاً كبيرًا عليه، لافتًا إلى أن أول مرة شاهده فيها المخرج الكبير، كانت في مسرح الجامعة من خلال مسرحية اسمها “المجانين”، قائلاً “المسرحية دي اشتغلنا كتير فيها وكتبوا عنها، فجأة قالولنا الاستاذ يوسف في الصالة، بعد ما اتفرج علينا خد معظمنا للسينما”.

أوضح أنه بعد أن شارك في أول فيلم له مع “شاهين”، أخبروه أنه سيشارك في الفيلم القادم له أيضًا، وسيؤدي مشهدًا أمام يوسف شاهين، مضيفًا “ومن وقتها الموضوع قلب صداقة لحد ما توفى”.

في نفس السياق، لفت إلى أن “شاهين” نصحه وتنبأ له في بداية مشواره الفنية بالنجاح، وتحقق الأمر بالفعل، قائلاً “سألته قولي بأمانة انت شايفني ينفع اكمل ولا مليش في الشغلانه؟.. قالي بص انت هتبقا كويس أوي بس عاوز اقولك على حاجة متبقاش بياع لبن، يعني ما تشيلش اللبن وتروح تفوت على كل استوديو وتديه لبن.. اعقل ولو جالك شغل كتير اهدى خالص”، مؤكدًا أنه بعد أن نجح واشتهر، عاد “شاهين” ليذكره بما قاله له في بداية عمله.

Comments

عاجل